×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

أجيليتي تفوز بعقد ادارة شحن دولي وخدمات مناولة

فازت شركة "أجيليتي"، المزود الرائد للخدمات اللوجيستية عالمياً، بعقد لإدارة الشحن الدولي وخدمات المناولة داخل الموقع لمعرض "غاز تك 2012 " الذي سوف يقام بمركز معارض "إكسيل" في العاصمة البريطانية لندن ، خلال الفترة من  8 الى11 أكتوبر 2012.

ويعتبر معرض "غاز تك" الذي سيتمم عامه الـ 39 في السنة المقبلة، ملتقى عالمي لصناعة الطاقة حيث يجمع الآلاف من خبراء القطاع التجاري و الفني ليتواصلوا معا ويناقشوا أحدث الفرص التجارية وآخر الابتكارات و التكنولوجيا و التطورات التي يشهدها قطاع الغاز عالمياً. ويشارك في المعرض أكثر من 400 شركة عالمية، ويحظى بدعم من قبل 21 هيئة رائدة في صناعة الغاز العالمية.

وكجزء من هذا العقد الذي حصلت عليه "أجيليتي" من قبل " dmg::events "، ستكون "أجيليتي للمعارض و الفعاليات"  هي مقاول الشحن الوحيد المسئول عن تقديم خدمات النقل وتلبية الاحتياجات اللوجيستية للمشاركين في هذا المعرض ومقاوليهم في منذ بدايته وحتى نهايته.

وبهذه المناسبة، قال مدير مبيعات أجيليتي للمعارض و الفعاليات بالمملكة المتحدة، غارسيا نويل: " ؛ نحن سعداء للغاية بان نكون قادرين على الاستمرار في علاقتنا مع " dmg::events " و المشاركين معهم بعد أن قدمنا خدماتنا لأخر 3 معارض لـ"غاز تك"".

يشار على أن " dmg::events " تنظم معارض و مؤتمرات رائدة في مجال سوق الطاقة العالمية، وقطاعات التكنولوجيا، والتسويق الالكتروني، و الهدايا، و البناء، والصناعات الداخلية، ولديها فعاليات في الولايات المتحدة الأمريكية و دول منطقة الشرق الأوسط، وأوروبا، و آسيا، و استراليا .

×