في استفتاء كويت نيوز/ المغردون يختارون: فيفا أفضل شركة اتصالات في الكويت

حازت الشركة الكويتية للاتصالات - فيفا على لقب أفضل شركة اتصالات في الكويت من حيث الخدمات وذلك خلال الاستفتاء الذي أقامته "كويت نيوز" للنشر والتوزيع على موقعها في شبكة التواصل الإجتماعي "تويتر" الذي يتبعه أكثر من 42 ألف مستخدم، فيما جاءت شركة الاتصالات - زين في المرتبة الثانية والشركة الوطنية للاتصالات - الوطنية في المرتبة الثالثة.

وشارك في الاستفتاء 1307 مستخدم لشبكة "تويتر" متابع لحساب "كويت نيوز" الإخباري على الموقع خلال 48 ساعة مدة الاستفتاء حيث صوت 49% منهم  لشركة "فيفا" و26% لشركة زين و25% لشركة الوطنية.

من جهته، وجه الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للاتصالات فيفا المهندس سلمان البدران شكره لجميع العملاء وخاصة المشاركين في الاستفتاء لثقتهم الكبيرة، ووعدهم بالمزيد من أفضل الخدمات.

وقدم البدران الشكر لكل من ساهم في هذا الاستفتاء وقال أنه حملنا مسئولية ليس فقط في الحفاظ على ما حققنا بل ببذل المزيد من الجهد في تقديم كل ما هو أفضل لعملائنا

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "كويت نيوز" جاسم النصار أن قطاع الاتصالات في الكويت يعتبر رافد مهم للتنمية الاقتصادية، وقياس رضى عملاء شركات الاتصالات عما يحصلون عليه من خدمات ضرورة هامة في ظل انتقال المجتمع الى العالم الرقمي.

وأضاف النصار أن نتائج عملية الاستفتاء التي تمت على شريحة المغردين مؤشر مهم لشركات الاتصالات لتحسين خدماتها وتطويرها، مؤكدا أن تلك الشريحة تعتبر من أكثر مستخدمي خدمات الاتصالات والانترنت المتنقل.