الشمالي: ملاحظات الميزانيات البرلمانية تقلل من أهمية وزارة المالية

اكد وزير المالية مصطفى الشمالي اهمية الدور الذي يقوم به العاملون في قطاع الميزانية العامة بالوزارة لاسيما دورهم في اعداد مشروع الميزانية العامة في الوقت المناسب.

وقال الشمالي في تصريح صحافي اليوم عقب اجتماعه مع العاملين في شؤون الميزانية العامة ان قطاع الميزانيات العامة يعد من اهم واجهات عمل وزارة المالية معربا عن شكره للجهود الحثيثة التي يبذلها العاملون في هذا القطاع.

وذكر "أن الملاحظات الواردة في تقرير لجنة الميزانيات والحساب الختامي والتي تقلل من اهمية الدور الذي تقوم به وزارة المالية هي ملاحظات غير دقيقة وتم الرد عليها في حينه لانها لاتعبر عن حقيقة الاعمال التي يقوم بها العاملون في شؤون الميزانية العامة".

واعرب عن امله بأن "لاتنعكس هذه الملاحظات سلبيا على العاملين في شؤون الميزانية العامة وان يواصلوا عملهم المتميز" متمنيا لهم مواصلة نشاطهم المتميز بما يعود بالفائدة والمنفعة على الجميع.

من جهته اشاد وكيل وزارة المالية خليفة حمادة بالجهود التي يبذلها العاملون في شؤون الميزانية العامة منوها بحرصهم على مواصلة العمل في غير اوقات العمل الرسمية لكي يتمكنوا من الانتهاء من انجاز الاعمال المطلوبة في اوقاتها المناسبة على الشكل المطلوب.

وقال ان هذا الامر انعكس ايجابيا على قدرة وزارة المالية على القيام بالدور المنوط بها معربا عن تطلعه الى بذل المزيد من الجهود لتطوير عمل هذا القطاع بما يحقق الاهداف المنشودة من دور الوزارة وقطاعاتها.

×