الوطنية للاتصالات: مسلسلات وبرنامج ديني وآخر للمسابقات في قناة "الوطنية" الرمضانية

اعلن المدير العام والرئيس التنفيذي في الشركة الوطنية للاتصالات سكوت جيغنهايمر عن اعتزام الشركة اطلاق قناة (الوطنية) الفضائية في شهر رمضان المبارك ويبدأ بثها رسميا في غرة الشهر الفضيل بعد بث تجريبي يبدأ في 15 يوليو المقبل.

وقال جيغنهايمر في مؤتمر صحافي اليوم ان ساعات البث الفعلي للقناة ستمتد لثماني ساعات يوميا في رمضان المبارك لعرض أحدث المسلسلات في العام 2011 موضحا ان جدول بث القناة التي ستنطلق على قمر (نايلسات) سيشتمل على برنامج ديني وآخر للمسابقات.

واشار الى سعي (الوطنية) لابتكار أحدث المنتجات والخدمات التي تناسب ميول وتوقعات عملائها معتبرا اطلاق القناة تعبيرا رمزيا على "امتنان" الشركة لعملائها وزبائنها.

من جهته قال مدير عام العلاقات العامة في الشركة عبدالعزيز البالول ان اطلاق أول اعلام رسمي للشركة الوطنية للاتصلات جاء بالتعاون و بالشراكة مع شركة (صباح بيكتشرز) احدى الشركات العربية "العريقة" في مجال الانتاج الفني مشيرا الى ان فكرة انشاء قناة فضائية كانت تبلورت قبل عامين تقريبا.

وذكر البالول ان بث القناة الفضائية سيكون سنويا ويقتصر على شهر رمضان المبارك مبينا ان الشركة بصدد اجراء عمليات لدراسة وبحث امكانية تحويل بث القناة ليكون على مدار السنة.

وقال ان الهدف من هذا المشروع "ليس تجاريا ولا يهدف الى الربح المادي" بل ان القيمة الحقيقية من اطلاق القناة "هو ارضاء المشتركين والمتابعين للقناة التي ستتميز بأسلوب جديد يتمثل بعدم وجود أي تقطيع اعلاني أثناء عرض البرامج والمسلسلات".

يذكر ان الشركة الوطنية للاتصالات انطلقت تجاريا العام 1999 كأول شركة اتصالات مملوكة من القطاع الخاص وهي مدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) وتملك فيها شركة الاتصالات القطرية (كيوتل) حصة 5ر52 بالمئة من أسهم الشركة.

×