بنك برقان: انجزنا تمويل مشاريع بقيمة 741 مليون دينار في 2010 و2011

اعلن بنك برقان ان صفقات تمويل المشاريع من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة بلغت قيمتها 741 مليون دينار كويتي موضحا ان المجموعة المصرفية للشركات لديه انجزت صفقات تمويلية للعديد من المشاريع خلال العام الماضي والاشهر الخمسة الاولى من العام الحالي.

وقال رئيس مدراء المجموعة المصرفية في البنك رائد الهقهق في بيان صحافي اليوم ان المجموعة المصرفية للشركات لدى بنك برقان اتمت صفقات تمويلية لعملائها من الشركات لتنفيذ العديد من المشاريع في مختلف القطاعات وذلك بما يقارب 741 مليون دينار.

واضاف الهقهق ان هذه المشاريع تشمل مختلف المجالات والصناعات مثل المقاولات الانشائية والبنية التحتية والطاقة والنفط والخدمات والتجارة مبينا انه في العام 2010 مولت المجموعة عملاءها لتنفيذ عدة مشاريع بقيمة 490 مليون دينار.

واشار الهقهق الى تمويل مشاريع اخرى في الخمسة أشهر الأولى من العام الحالي بقيمة 251 مليون دينار "والتي ستنعكس ايجابيا على نتائج البنك المالية لعام 2011".

وذكر انه مع مضي النصف الأول من العام الحالي تقريبا فان المجموعة مستمرة في ابرام الاتفاقيات التمويلية مع العديد من عملائها لتمكينهم من تنفيذ تلك المشاريع مع ضمان التزام البنك المستمر تجاه عملائه في توفير الحلول المصرفية المناسبة لأعمالهم.

×