×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 64

بنك الكويت الدولي يفتتح فرعه الجديد في " الأفنيوز "

افتتح بنك الكويت الدولي فرعه الجديد في مجمع الأفنيوز أمس، وذلك ضمن خططه التوسعية لشبكة فروعه والتي يسعى من خلالها إلى الانتشار في كافة المناطق والمحافظات.

وقال رئيس مجلس الإدارة في بنك الكويت الدولي الشيخ محمد الجراح الصباح خلال حفل الافتتاح الذي حضره الفريق متقاعد عبدالحميد الحجي محافظ الفروانية " افتتاحنا اليوم لفرع الأفنيوز هو خطوة جديدة نحو الوصول إلى أقرب نقطة لعملائنا، فقد بدأنا تطبيق إستراتيجية توسع طموحة نهدف من خلالها إلى تعزيز سلسلة فروعنا المنتشرة في الكويت".

وأوضح بقوله " الفرع الجديد سيسهم بشكل كبير في توطيد وتعزيز علاقات البنك مع عملائه، فالحيوية التي يتمتع بها الأفنيوز والمعروفة عنه سوف تعطي زخماً كبيراً للمنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك".

وأكد الشيخ محمد الجراح أن بنك الكويت الدولي كواحد من المؤسسات المصرفية الإسلامية الرائدة أخذ عهداً على نفسه بتقديم أحدث الخدمات المصرفية، وهو وفي إطار تحقيقه لهذا الالتزام استطاع أن يعتمد مجموعة جديدة من المعايير التي تخدم هذه التوجهات والتي تراعي في المقام الأول راحة ورضا العميل.
وأشار  إلى أن هناك المزيد من التوسعات التي سيجريها البنك خلال العام الجاري 2011، فهدفنا هو الانتشار وضمان وصول خدمات ومنتجات البنك إلى أكبر شريحة ممكنة، مضيفاً أن البنك يسعى من خلال سلسلة فروعه إلى تزويد عملائه بأدوات ومنتجات مصرفية مبتكرة بما يتناسب مع روح وإيقاع العصر الجديد.

وتابع بقوله " لقد نجحنا خلال الفترة الماضية في إرساء مجموعة من القواعد التي تضمن لنا تحقيق التميز في العمل والابتكار، ونحن على ثقة بأن هذه الخطوات سوف تنال رضا عملائنا".

ومضى الشيخ محمد الجراح في قوله " نكثف جهودنا لتقوية وتدعيم مركزنا المالي  بما يعزز  ربحيتنا، وقد استطاع البنك وخصوصاً خلال الفترة القليلة الماضية في أن يرسخ أقدامه في السوق الكويتية.

الجدير بالذكر أن بنك الكويت الدولي قد اعتمد خطة توسع طموحة في السوق الكويتية، وذلك لزيادة سلسلة فروعه الخدماتية، علماً أن فرع الأفنيوز هو الفرع رقم 16 ، ويستعد البنك إلى فتح المزيد من الفروع الأخرى في أكثر من منطقة خلال العام الجاري.

 

×