مول 360 يفوز بجائزة أفضل مركز تسوق في العالم

أعلن " مول 360 " عن فوزه بجائزة أفضل مركز تسوق عالمي لعام 2011 والمقدمة من مجلة  " RLI " البريطانية العالمية، وذلك لانفراده بالتصميم المتميزهذا بالاضافة لجهوده في تقديم أفضل خدمة للعملاء وتميز طرق العرض وتنوعها.

وذلك خلال حفل كبير أقيم مؤخراً بمتحف التاريخ الوطني في مدينة لندن وسط حشد كبير من تجار التجزئة العالميين ومطورى ومشغلي مراكز التسوق والترفيه.

ويذكر أن مجلة " RLI " البريطانية هي من أهم المجلات العالمية المتخصصة في مجال التجزئة والترفيه وتمنح الجائزة لـ 18 فئة وللعام السادس على التوالي، وقد شارك في تحكيم جوائز عام 2011 فريق يضم خبراء قطاع البيع بالتجزئة والترفيه من المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة الأمريكية، الإمارات العربية المتحدة، المكسيك، الهند وألمانيا.

وتنافس "مول 360 " للحصول على هذه الجائزة مع ثلاث مراكز تسوق عالمية أخرى تم اختيارها بدقة لدخول التصفيات النهائية وهي "ناشيونال هاربور" في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية و"فورم" في أسطنبول بتركيا و"أوديسويم" بفرنسا.
تم كذلك تكريم شركة "RTKL" الأمريكية التي قامت بتصميم المول ومنحها جائزة أفضل شركة تصميم  لعام 2011 وذلك عن جهودها في تقديم تصميمات مبتكرة تمثل قيمة إضافية للعلامات التجارية.
وتعليقاً علي ذلك قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة التمدين العقارية المالكة لـ"مول 360" محمد المرزوق: "إننا سعيدون وفخورون بهذا التقدير الذي ناله مول 360، وحصوله على هذه الجائزة المرموقة، حيث يعكس ذلك الدور الريادي لشركة التمدين العقارية وقدرتها على توفير مشاريع عقارية متميزة على المستوى المحلي والعالمي مما يساهم في رفع مستوي قطاع عقارات البيع بالتجزئة في دولة الكويت.

ويعد مول 360 نقطة تحول في قطاع عقارات البيع بالتجزئة في دولة الكويت، حيث أضاف معايير جديدة في عالم التسوق والترفيه تمنح مرتاديه تجربة فريدة تحلق بهم في أجوائه الراقية من خلال سبعة أقسام ذات تصاميم مبتكرة تضم نخبة من أرقى العلامات التجارية ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي العالمية ومراكز الترفيه التي تواكب أحدث ما توصلت إليه صناعة الترفيه في العالم.