×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

كامكو) تسدد سندات مستحقة بقيمة 20 مليون دينار

اعلنت شركة مشاريع الكويت الاستثمارية لادارة الأصول (كامكو) تسديدها بالكامل سندات مستحقة تم اصدارها في 21 ابريل العام 2004 بقيمة 20 مليون دينار كويتي مع حلول تاريخ استحقاقها في 25 يونيو الجاري.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في الشركة سعدون علي في بيان صحافي اليوم ان سداد هذه السندات يمثل جانبا من الاستراتيجية المالية ل(كامكو) ويعكس متانة وضعها المالي.

واضاف علي ان الشركة أصدرت هذه السندات في 21 ابريل 2004 لأجل خمس سنوات مع خيار تمديد الاستحقاق لمدة عامين اضافيين "وقد لقي هذا الاصدار اقبالا واسعا من المستثمرين المحليين".

واوضح انه نظرا الى ما حققته السندات من عائد مغر في ظل الأوضاع الاقتصادية الراهنة المحيطة بالأسواق فقد طالب حاملو السندات بتمديد اضافي لموعد الاستحقاق حتى 25 يونيو الجاري.

وذكر ان الشركة تطبق سياسات تمويلية "حكيمة" وهي السياسات التي خدمتها على الدوام وادى هذا الأسلوب المتفاعل مع المستجدات الى تمكين الشركة من تجاوز الظروف الاستثنائية التي شهدتها الأسواق المالية العالمية والاقليمية عبر استراتيجية تحوط حريصة ساعدتها على تجنب الخسائر وتحقيق الأرباح.

وبين ان نتيجة لهذه السياسة المالية المنضبطة فقد بات بقدور الشركة ادارة سجل المطلوبات لديها بشكل مريح والوفاء بالتزاماتها لدى استحقاقها.

×