سعادة سفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح والرئيس التنفيذي لـ زين الكويت إيمان الروضان مع ممثلي زين واتحاد الطلبة في جناح زين

إيمان الروضان لـ "طلبة أمريكا": "زين" تدعم مبادرات التنمية والابتكار

شاركت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت في فعاليات اليوم الافتتاحي للمؤتمر الـ 33 للاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع الولايات المتحدة- الذي انعقد وسط حضور مميز للعديد من القيادات الوطنية في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا  تحت شعار " جيل واعي لوطن باقي ".

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن المؤتمر الذي يأتي تحت رعاية معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى قد شهد حضور ممثل معالي الوزير سعادة سفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الأمريكية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح، والذي قام بزيارة جناح زين ضمن فعاليات معرض الفرص الوظيفية المقام على هامش المؤتمر، حيث جاءت مشاركة زين في إطار رعايتها البلاتينية للدورة الـ 33 من المؤتمر.

وفي الكلمة الافتتاحية لجلسات المؤتمر التي حضرها نخبة من المسؤولين التنفيذيين من القطاعين العام والخاص، قالت إيمان الروضان الرئيس التنفيذي لشركة زين الكويت "نفخر بكوننا الراعي والداعم الرئيسي لهذا المؤتمر الطلّابي لأكثر من 13 عاما على التوالي، فشراكتنا الاستراتيجية مع طلبتنا في الخارج تؤكد على التزامنا كمؤسسة وطنية اتجاه الفئة الأكثر حيوية في المجتمع وهي فئة الشباب ".

وأضافت الروضان " إن جهودكم لإنجاح هذا المؤتمر عاماً بعد عام، والذي يأتي هذه المرة تحت شعار( جيل واعي لوطن باقي ) دائماً ما تبعث الأمل في نفوسنا بوجود جيل واعي من الشباب الطموح القادر على النهوض بوطننا الحبيب الكويت ".

وبينت الروضان بقولها " لقد خصصت زين جزءاً كبيراً من برامجها الاجتماعية لتنمية إبداع الشباب في مختلف المجالات وعلى رأسها الإبداع التكنولوجي وتشجيع ريادة الأعمال، وذلك انطلاقاً من مسؤوليتنا اتجاه الطاقات الوطنية الشابة ".

وأعلنت الروضان عن إطلاق برنامج زين لتشجيع وتأهيل الشباب من الطلبة الدارسين في الولايات المتحدة، والذي يتضمن تنظيم مسابقة سنوية تقوم زين من خلالها باستقبال مشاريع ومبادرات الطلبة التي تتعلق بالابتكار في الإبداع التكنولوجي.

وأوضحت بقولها "سيحصل صاحب المشروع الفائز على رحلة مدفوعة التكاليف لخوض تجربة عمل ميدانية غير مسبوقة لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى أربعة أسابيع مع أحد شركائنا الاستراتيجيين من رواد تكنولوجيا الأعمال مثل Cisco وEricsson E&Y و"هواوي".

وأفادت بقولها " سيبدأ البرنامج هذا العام مع شركة هواوي شريكنا الاستراتيجي باستضافة الفائز بمسابقة هذا العام في مقرّها الرئيسي في الصين".

وأضافت الروضان " نحن في زين نؤمن إيماناً كبيراً بدور القطاع الخاص في مشاركة خطط وجهود الدولة لإحداث التغيير الإيجابي في حياتنا، خصوصاً تلك التي تتبنى المبادرات والأفكار الإبداعية، وقد تبنينا العديد من برامج تشجيع وتأهيل الشباب لتنمية الابتكار والإبداع من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية على مدى السنوات الماضية".

واختتمت الروضان حديثها في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر بقولها " أنتم صنّاع مستقبل الوطن، وننتظر منكم المزيد من الجد والاجتهاد والالتزام والاستفادة من العديد من الجوانب الإيجابية في ثقافة هذا المجتمع، ونعول على همتكم لترسيخ القيم الحسنة والعمل الجاد في ثقافة المجتمع الكويتي رغم التحديات الكبيرة ".

وأشارت زين إلى أن المؤتمر يكتسب أهمية خاصة كونه يستقبل أكبر تجمع لطلبة الكويت من جميع أنحاء الولايات المتحدة، ويجمعهم بالعديد من الشخصيات الوطنية لمشاركة خبراتهم وتجاربهم من مختلف المجالات مع الطلبة الحاضرين، كما يعتبر تجمعاً ثقافياً فريداً من نوعه، لما يتميز به من مستوى عال من الحس الوطني.

وإذ بينت الشركة أن دعمها لهذا التجمع الوطني جاء لإيمانها الشديد بأهمية فئة الشباب والطلبة في الحياة الاقتصادية والسياسية، فقد أوضحت أنها حريصة على المشاركة في مثل هذه الفعاليات لرغبتها في مشاركة أجيال المستقبل والتواصل معهم، والتعرف على أفكارهم وأطروحاتهم في الخارج.

 

×