مسؤولي زين مع الشركاء المكرّمين

"زين" تُكرّم شركاء خدمات القيمة المضافة

كرّمت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت شركائها المميزين من مزوّدي الخدمات ذات القيمة المضافة، وذلك ضمن برنامج "الأوائل" رُبع السنوي، وذلك لتسليط الضوء على أدائهم المتميز خلال الربع الثالث من العام الحالي 2016.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن مسؤولي إدارة خدمات القيمة المضافة قاموا بتكريم شركاء زين ممن قدّموا أعلى معايير الجودة لخدمات القيمة المضافة المقدّمة لعملائها الذين يشكّلون أكبر عائلة مشتركين في الكويت، حيث تحرص الشركة على تقديم الخدمات الأفضل والأكثر تطوراً بما يعكس ريادتها في قطاع الاتصالات المتنقلة.

وتفخر زين بالشراكة الاستراتيجية التي تجمعها مع شركائها من مزوّدي خدمات القيمة المضافة، حيث تحرص الشركة على تنظيم برنامج " الأوائل " بشكل ربع سنوي لتسليط الضوء على جهودهم وأدائهم، وذلك حرصاً منها على تقديم كل ماهو جديد من العروض والمنتجات ذات القيمة المضافة لعملائها.

وقامت الشركة من خلال برنامج " الأوائل " للربع الثالث من العام 2016 بتكريم كل من  شركة One Global التي حصدت المركز الأول من حيث تحقيق الإيرادات لخدمات القيمة المضافة والمركز الأول في الأداء العام، بالإضافة إلى شركة Numbase Limited التي حققت المركز الاول في إيرادات زين  لخدمات القيمة المضافة، وكل من شركة SLA وشركة Tranglo على تحقيق المركز الأول من حيث تحقيق الإيرادات لخدمات القيمة المضافة.

وترتكز علاقة زين مع شركائها وموزعيها المعتمدين على الاستراتيجية التي تتبناها لتضمن تقديم أعلى مستويات خدمة العملاء وأفضل العروض الترويجية في قطاع تكنولوجيا الاتصالات، ولهذا تحرص الشركة كل الحرص على تقدير هذه الجهود بشكل دوري وتزويد شركائها بأدوات المنافسة اللازمة لمواكبة التطور التكنولوجي لتحقيق رضا العملاء.