×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 64

«طيران الإمارات» توفر بطاقة الصعود عبر الهاتف النقال

أطلقت طيران الإمارات خدمة جديدة تتيح من خلالها للعملاء خيار استلام بطاقتهم للصعود إلى الطائرة على أجهزتهم النقالة المزودة بخدمة الانترنت.

وتأتي هذه الخدمة لتقدم للعملاء تجربة سفر مريحة بعيدة عن الانتظار وعن حمل أية وثائق ورقية. كما أطلقت عرضاً خاصاً يمنح المقيمين في الدولة خصومات سعرية بنسبة 15% للسفر إلى وجهات مختارة ضمن شبكة خطوطها العالمية.

ويسري العرض على حجوزات الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال التي يتم إنجازها لغاية 20 يونيو 2011 على أن يتم السفر قبل 31 أغسطس 2011.

ويغطي العرض رحلات طيران الإمارات التي تغادر من دبي إلى 30 وجهة سياحية مختارة ضمن أوروبا والشرقين الأقصى والأوسط وأستراليا وجنوب افريقيا وشبه القارة الهندية.

خدمة البطاقات

وتتوفر خدمة بطاقات الهاتف عبر النقال لجميع المسافرين الذين يقومون بإنهاء إجراءات سفرهم عبر الانترنت خلال 24 ساعة من موعد مغادرة الرحلة.

ويمكن للمسافرين الراغبين باستخدام هذه الخدمة الدخول إلى موقع طيران الإمارات الشبكي www.emirates.com واختيار استلام رابط شبكي لبطاقة الصعود إلى الطائرة الخاصة بهم على بريدهم الاكتروني أو كرسالة نصية قصيرة ويستعرض هذا الرابط بمجرد الضغط عليه علامة رقمية الكترونية للصعود إلى الطائرة من خلال هواتفهم المزودة بخدمة الانترنت.

وقال محمد مطر نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار: يأتي إطلاق طيران الإمارات لخدمة بطاقة الصعود إلى الطائرة الالكترونية عبر الهاتف النقال لتدعم مبادرات السفر من دون استخدام وثائق ورقية، عدا عن تلبيتها لمطالب حقبة جديدة في صناعة السفر الجوي توفر للمسافرين تجربة سفر راقية ووسيلة مثالية لإدارة رحلاتهم.

وأضاف مطر: تتيح الخدمة الجديدة لعملائنا مرونة عالية وتحكماً كاملاً بمجريات سفرهم، بالإضافة إلى كونها تسهم ولو بشكل بسيط في الحد من التأثير على البيئة.

ويمكن تفحص بطاقة الصعود إلى الطائرة عبر الهاتف وقراءتها مباشرة على جميع كاونترات انهاء إجراءات السفر، ونقاط التفتيش الأمنية، ومكاتب هجرة دبي، وصالات طيران الإمارات لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وبوابات الصعود إلى الطائرة.

وتسمح هذه الخدمة للعملاء بالاحتفاظ بجميع المعلومات المرتبطة بسفرهم في مكان واحد، بينما تعمل في الوقت نفسه في الحفاظ على البيئة.

ومن المتوقع أن تسهم هذه الخدمة، خلال عامها الأول من التطبيق، إلى توفير ما لا يقل عن 550 كيلوغراماً من الورق..

العروض الصيفية

وحول العروض الصيفية الجديدة التي أطلقتها الناقلة قال خالد بالجافلة نائب رئيس العمليات التجارية لطيران الإمارات في الدولة: حرصنا مع اقتراب العطلة الصيفية على توفير أفضل العروض لعملائنا الذي يتطلعون للسفر بغرض السياحة أو الأعمال.

×