وليد الخشتي مستلماً درع التكريم

مبادرة "طالب" للتعليم الإلكتروني تُكرّم "زين"

كرّمت اللجنة المنظمة للمبادرة الوطنية التنموية للتعليم الإلكتروني " طالب " شركة زين على جهودها ودعمها المستمر لهذه المبادرة منذ نشأتها، وذلك خلال فعاليات حفل التكريم الذي نظّمته اللجنة القائمة على عمل البرنامج في مسرح مكتبة الكويت الوطنية.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن حفل التكريم قد شهد حضور الوكيل المساعد للتخطيط والمنشآت التربوية في وزارة التربية الكويتية د. خالد الرشيد، والذي قام بتقديم درع التكريم للشركة ممثلة بالمدير التنفيذي للعلاقات والاتصالات وليد الخشتي، حيث تفخر الشركة بكونها أحد الداعمين الأساسيين لهذه المبادرة الوطنية التعليمية التي تخدم 577 مدرسة في جميع مناطق الكويت.

وبينت زين إلى أن برنامج " طالب " الإلكتروني الحاصل على المركز الأول في جائزة الكويت الإلكترونية في بداية انطلاقه يعتبر بوابة تعليمية إلكترونية تقوم بربط أكثر من 500,000 طالب وطالبة وأولياء أمورهم ومعلّميهم في 577 مدرسة من جميع مناطق الدولة، وذلك عبر موقع الإنترنت الخاص بالمشروع وذلك لتطوير التواصل بين بيئتي البيت والمدرسة، حيث يستطيع المستخدم (سواء كان المدرس أو ولي الأمر) الدخول إلى حساب الطالب ومتابعة أدائه المتعلق بالفصل والمدرسة وذلك من خلال موقع " طالب " الإلكتروني.

وأكدت الشركة أنها تكرّس المزيد من الجهود والمبادرات التي تعزز من تطوير العملية التعليمية في الدولة ،حيث لن تدّخر جهدا لتسخير إمكانياتها المادية والبشرية لتعزيز الروابط مع الجهات والمؤسسات التعليمية والاجتماعية المختلفة، إلى جانب دعم المشاريع والمبادرات التي تسهم بشكل فعال في مجالات التنمية البشرية مثل برنامج " طالب " الذي يخدم الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم ومعلّميهم. 

الجدير بالذكر أن زين تعتبر من الشركات الرائدة في دعم قطاع التعليم والشباب في الكويت ، حيث تتناغم أنشطتها ومبادراتها مع أولويات برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي تتبناه ، وذلك من خلال مشاريع ومبادرات عديدة وبالتعاون مع مختلف المؤسسات التعليمية في الدولة.

 

×