سعد الحوطي ووليد الخشتي مع الفريقان الفائزان بالمركزين الأول والثاني

"زين" تختتم بطولة كرة القدم السنوية لموظفيها

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن اختتام فعاليات بطولة كرة القدم السنوية لموظّفيها، وذلك في أجواء حماسية خلال فعاليات حفل الختام على أرض ملاعب "مشرف يونايتد" بعد أن استمرت المنافسات على مدار ثلاث أيام متواصلة.  

وذكرت زين في بيان صحافي أن بطولة موظفيها تعتبر جزئاً أساسياً من سياستها الداخلية اتجاه صحّة موظفيها، حيث تحرص على تنظيم هذا الحدث الرياضي بشكل سنوي لعلمها بشغف عدد كبير من موظفيها برياضة كرة القدم، إلى جانب تفعيل جانب المنافسة الرياضية بينهم يما يُنمّي روح التعاون وروح الفريق الواحد.

وأوضحت الشركة أن منافسات البطولة استمرت على مدار ثلاث أيام على أرض ملاعب " مشرف يونايتد "، وانتهت بفوز فريق " النخبة " بلقب البطولة، وشهد حفل الختام وتكريم الفائزين بالمركزين الأول والثاني حضور نجم منتخب الكويت السابق وعضو الاتحاد الكويتي لكرة القدم سعد الحوطي والمدير التنفيذي لقطاع العلاقات والاتصالات في شركة زين الكويت وليد الخشتي.

وأضافت زين أنها لن تتوانى عن تنظيم الفعاليات والأنشطة التي تسهم في تفعيل الجانبين الترويحي والرياضي لدى موظفيها وإبراز طاقاتهم ومواهبهم وتسليط الضوء عليها بالشكل المناسب وخصوصاً في رياضة كرة القدم التي تعتبر الأكثر شعبية في الكويت.

وأكدت الشركة أنها تؤمن بأهمية تشجيع المبادرات المختلفة التي تسهم في تنمية قطاع الرياضة والشباب في الكويت، فإنها من جانبها تقوم بنقل هذا المفهوم إلى أرض الواقع من خلال رعاية العديد من الأبطال الكويتيين، الذين يمثلون الكويت في المحافل المحلية والإقليمية والعالمية من خلال إنجازاتهم التي تفخر الشركة بها.

 

×