مدير جامعة الكويت د. حسين الأنصاري مع مسؤولي زين في المعرض

"زين" تُشارك في معرض الفرص الوظيفية لكليّة علوم وهندسة الحاسوب

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن مُشاركتها في فعاليات معرض الفرص الوظيفية الذّي نظّمته عمادة كلّية علوم وهندسة الحاسوب بالحرم الجامعي بمنطقة العديلية.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنها انتهزت فرصة تواجدها في معرض الفرص الوظيفية الذي يستفيد منه عدد كبير من الطلبة والطالبات لاستعراض سياسة التوظيف التي تتبناها والفرص الوظيفية المتاحة لديها وخاصة في مجالات نظم وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة لتعريف الطلبة والطالبات وخريجي الكلّية بتجربتها الرائدة في قطاع الاتصالات وأهمية العنصر البشري لديها كون الشركة تعتبره العامل الأساسي في نجاحها العام.

وبينت زين أنها تحرص على المشاركة الفعّالة في المعارض الوظيفية وتقديم الدعم لها في مختلف الجامعات والكلّيات على مدار العام في إطار استراتيجيتها للموارد البشرية، والتي تساهم من خلالها بتطوير العملية التعليمية في الجامعات والهيئات والمؤسسات التعليمية في الدولة بهدف توفير فرص العمل للشباب الكويتي حديث التخرج للعمل في القطاع الخاص.

وقامت الشركة من خلال جناحها الخاص بتعريف زوار المعرض ببيئة العمل لديها وشرح نوعية وشروط الوظائف المتاحة، بالإضافة إلى إجابة كافة استفسارات الطلبة والطالبات وتوضيح طبيعة العمل لدى مختلف الإدارات و الأقسام في الشركة.

وحيث تؤكد زين التي تعتبر من كبرى المؤسسات الاقتصادية الرائدة في القطاع الخاص على أهمية قطاع الموارد البشرية، فهي تعتبره من القطاعات الهامة التي تلعب دوراً جوهرياً في تنمية مسيرة الشركات والمؤسسات في الدولة، وتنظر إلى العنصر البشري كأحد أهم العناصر التي تؤثر في سوق العمل.

 

×