×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 64

الرابطة: 2011 سيكون عام مثمر من خلال المشاريع والعقود التي تنفذها الشركة حاليا

قالت شركة رابطة الكويت والخليج للنقل (كي جي ال) اليوم ان عام 2011 سيكون مثمرا من خلال المشاريع والعقود التي تنفذها الشركة حاليا اضافة الى شركاتها التابعة سواء مع الجهات الحكومية او بالتعاون مع القطاع الخاص.

واعرب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في الشركة سعيد دشتي في تصريح صحافي بمناسبة عقد اجتماع الجمعية العمومية العادية للسنة المالية لعام 2010 الماضي عن امله بان تؤدي الخطط التوسعية لتلك الشركات سواء في الكويت او خارجها الى تحقيق الارباح التي من شانها ان تعود بالمكاسب على المساهمين.

وقال دشتي ان انحسار تداعيات الازمة المالية قد اشاع بوادر التفاؤل لجميع الاوساط الاقتصادية بقرب الخروج من التأثيرات السلبية لتلك الازمة مضيفا ان حركة النمو الاقتصادي المحلي والعالمي سجلت تباطؤا على مستوى جميع القطاعات الاقتصادية والصناعية.

وافاد بان ذلك قد اثر على نشاط الشركة وما حققته من نتائج مالية حيث بلغ صافي الخسائر ما قيمته نحو 4ر4 مليون دينار وايرادات تشغيل بلغت نحو 5ر45 مليون دينار واجمالي مصروفات تشغيل بقيمة حوالي 2ر42 مليون دينار.

وعزا ذلك الى انتهاء بعض العقود مع الشركة وزيادة مصاريف صيانة وتأهيل المعدات والاليات للدخول في التعاقدات الجديدة.

واكد ان الشركة يحدوها الامل في التغلب على هذه التحديات بفضل الاستمرار في تطبيق السياسة التي انتهجتها في السنوات السابقة بشأن تخفيض تكاليف التشغيل واعادة هيكلة شركاتها التابعة بما يتفق مع خطط الشركة ومشاريعها طويلة الاجل.

وذكر ان الشركة صادقت على جدول اعمال الجمعية العمومية التي تضمن تقرير مجلس الادارة ومراقبي الحسابات والميزانية العمومية وتوصية مجلس الادارة بعدم توزيع ارباح وانتخاب عضو مكمل لاعضاء مجلس الادارة وهو محمد العيسى.

واشاد بدعم مساهمي وعملاء الشركة وثقتهم المستمرة في ادارة الشركة مثنيا بذلك على جهود العاملين آملا المضي قدما بمسيرة النجاح.

×