بنك الكويت الدولي يطرح بطاقة فيزا بلاتينيوم الجديدة

أعلن بنك الكويت الدولي عن إطلاق بطاقة فيزا بلاتينيوم الجديدة في حفل عشاء رفيع المستوى أقيم في مطعم لونتر، حضره النخبة من عملاءه المميزين، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي للبنك الدكتور محمود أبو العيون ومساعد الرئيس التنفيذي للإدارة المصرفية للأفراد السيدة ضياء العصفور وأعضاء الإدارة العليا في البنك.

وذكر "الدولي" إن إطلاق البنك لهذه النوعية من بطاقات الائتمان الذكية ياتى وفق إستراتيجية البنك وخطته لطرح مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية التى تلبي احتياجات شريحة العملاء المميزين وعملاء النخبة وتتلائم مع نمط حياتهم و تطلعاتهم ، وتكون متوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية الغراء.

وقد استهل الحفل بكلمة ترحيبية ألقتها مساعد الرئيس التنفيذي للإدارة المصرفية للأفراد السيدة ضياء العصفور، شكرت فيها جميع العملاء الذين حضروا لمشاركتنا في هذه الأمسية الرائعة، وعرفت بمميزات وخصائص البطاقة التي تلبي احتياجات عملاء البنك وتطلعاتهم، والتي ترتقي بمستوى عالي من معايير الجودة والكفاءة في بيئة أكثر أماناً. 

وقالت العصفور " ان بطاقة فيزا بلاتينيوم الجديدة تتمتع بمزايا فريدة، مانحة عملاء البنك إمكانية سداد 10% من إجمالي المبالغ المستخدمة كحد أدنى دون رسوم إضافية على الرصيد القائم. كما يتمتع حاملي بطاقة فيزا بلاتينيوم الجديدة بباقة غنيه من العروض والخصومات في أكبر المحالات التجارية وذلك من خلال" الدولي مول" إضافة إلى العروض الحصرية الأخرى التي تمنحها منظمة الفيزا العالمية لعملائها على مستوى العالم".

وأضافت العصفور قائلة: "إلى جانب المميزات والخصومات التي تمنحها البطاقة الجديدة لحامليها فهي توفر لهم أيضاً خدمة تأمين المشتريات وهو تأمين قصير الأمد ضد السرقة والتلف الطارئ للمشتريات، إلى جانب الضمان الممتد، الذي يمنح العملاء خاصية التمديد التلقائي للتأمين على البضائع يصل لمدة 24 شهراً من تاريخ الشراء".

و أكدت العصفور " أن بطاقة بطاقة فيزا بلاتينيوم الجديدة تمنح حدود ائتمانية مرتفعة كما تقدم مبالغ نقدية تصل إلى 5 آلاف دولار في حالات الطوارئ، هذا بخلاف أنها مقبولة في أكثر من 30 مليون محل في جميع أنحاء العالم، مع إمكانية إجراء السحب النقدي من أكثر من مليون جهاز سحب آلي في أكثرمن 162 دولة على مستوى العالم.

وختمت العصفور قائلة: "إن البطاقة مزودة بشريحة ذكية للمزيد من الأمان، مع سهولة إمكانية الحصول على بطاقة بديلة في حالات الطوارئ. وأن بنك الكويت الدولي يسعى دائما إلى تعزيز أسلوب حياة عملائه بالشكل الذي يلبي طموحاتهم، مكثفاً جهوده في سبيل الوصول إلى إعلى درجات الجودة والكفاءة في بيئة أكثر أمنًا وأماناً لخدماته المصرفية".

×