"زين" تُشارك في جلسة "عهد جديد من المسؤولية الاجتماعية" في دبي

"زين" تُشارك في جلسة "عهد جديد من المسؤولية الاجتماعية" في دبي

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن مشاركتها في الجلسة النقاشية بعنوان "عهد جديد من المسؤولية الاجتماعية"، وذلك على هامش فعاليات مؤتمر "استراتيجيات الإعلام المتغير في العلاقات العامة" الذي نظّمته الجمعية الدولية للعلاقات العامة – فرع الخليج مؤخّراً في دبي.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن المدير التنفيذي للعلاقات والاتصالات في زين الكويت وليد الخشتي قد شارك في الجلسة النقاشية مع مجموعة من القياديين المتخصصين في مجالات العلاقات العامة والإعلام على مستوى الخليج العربي، حيث هدفت الجلسة إلى مناقشة أهمية دور مجالات الاستدامة ودور مؤسسات القطاع الخاص في تعزيز مصطلح ومفهوم المسؤولية الاجتماعية.

وبينت زين أن الخشتي استعرض استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة في مختلف المجالات كالبيئة والصحة والشباب والتعليم وغيرها، حيث قام بتسليط الضوء على مبادراتها السابقة والحالية والبرامج والمشاريع التي احتضنتها وخصوصاً تلك التي استحوذت على النصيب الأكبر من الاهتمام، كون زين من الشركات الرائدة في مجالات المسؤولية الاجتماعية والاستدامة على مستوى الكويت والمنطقة.

وأضافت الشركة أن المؤتمر ضم نخبة من المتخصصين والخبراء والشخصيات العامة في مجالات العلاقات العامة والإعلام في الخليج والعالم، وهدف إلى دراسة القضايا والتحديات المتعلقة بالعلاقات العامة من خلال الجلسات النقاشية وورش العمل والتواصل مع الخبراء والإعلاميين الحاضرين.

الجدير بذكره أن زين كمؤسسة ملتزمة بتعزيز التنمية المستدامة، تحرص على موائمة أنشطتها التجارية واستراتيجيتها المتعلقة بالاستدامة والمسؤولية الاجتماعية مع أجندة التنمية المستدامة، حيث تدين بقدر كبير من نجاحها إلى دمج الاستدامة في قرارات أعمالها، مع مراعاة الاعتبارات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية على أعلى مستويات صنع القرار.