الرئيس التنفيذي للشركة عثمان العيسى

الشركة الكويتية للمقاصة: تطبيق على أجهزة الهواتف لمتابعة أرصدة العملاء وعمليات توزيع الأرباح

قامت الشركة الكويتية للمقاصة بالانتهاء من تطوير التطبيق الخاص لخدمات المقاصة على الهواتف الذكية و تجري حاليآ التجهيزات لتقديمه لعملائها من مساهمي الشركات والمتداولين في بورصة الكويت تمهيداّ للأنطلاق الحى قبل نهاية السنة الحالية.

وأفاد الرئيس التنفيذي للشركة عثمان العيسى بأن التطبيق سوف يساهم بوضع كافة خدمات المقاصة بين أيدي العملاء مما يمكنهم من متابعة شاملة لجميع ارصدتهم من أسهم و نقد سواء كانت في حسابات التداول أو فى سجلات المساهمين، كما يمّكن التطبيق عملاء الشركة ايضآ من متابعة عمليات توزيع الأرباح للشركات المدرجة و غير المدرجة والتي تحتفظ المقاصة بسجلاتها لديها.  ان تقديم هذه الخدمة يأتي كقيمة مضافة للخدمات التي تقدمها المقاصة عن طريق الاشتراك في خدمة المقاصة اونلاين.

وأضاف العيسى بأن الشركة قامت هذا العام باطلاق عدد من الخدمات ذات القيمة المضافة لعملائها من الأفراد و الشركات و منها خدمة التحويل المصرفي للتوزيعات النقدية لأرباح المساهمين وذلك بالتعاون مع المصارف والشركات المحلية المشاركة. وتسعى الشركة في اطار استراتيجيتها الحالية لتطوير خدماتها الآلية بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة و ذلك لتعزيز دورها في تطوير آليات منظومة ما بعد التداول مما يساهم في الارتقاء بسوق المال الكويتي.

 

×