نهاد زيبكجي في تسليم الجائزة لمجيد غونديبار

"بيتك-تركيا" يفوز بجائزة "أفضل مركز بحوث وابتكار" في القطاع المصرفي

فاز بيت التمويل الكويتي التركي "بيتك –تركيا" بجائزة "أفضل مركز بحوث وابتكار" في القطاع المالي والمصرفي للسنة الثالثة على التوالي ضمن القمة الخامسة لمراكز البحوث والابتكار في القطاع الخاص التي عقدت في انقرة.

وخلال حفل توزيع الجوائز، سلم وزير العلوم والصناعة والتكنولوجيا نهاد زيبكجي الجائزة لمدير تكنولوجيا المعلومات في "بيتك-تركيا" مجيد غونديبار الذي أعرب عن فخره بالفوز بهذه الجائزة للسنة الثالثة على التوالي، مشيرا الى ان مركز البحوث والابتكار في "بيتك-تركيا" يحتفل بعامه الخامس، مؤكدا المضي قدما في جهود الابتكار في القطاع المالي والمصرفي بكادر بشري ذو كفاءات عالية وبنية تحتية متطورة.

وأشاد بتناغم عمل الفريق ونجاح التنسيق والالتزام بالضوابط وتعزيز التعاون ضمن مركز البحوث والابتكار، مثمنا في الوقت ذاته دور الشركاء المحليين والعالميين الذين لم يدخروا جهدا في سبيل تحقيق النجاح والفوز بهذه الجائزة.

وأكد غونديبار مواصلة جهود البحث والابتكار بما يضيف قيمة على عمل القطاع المالي والمصرفي والبيئة التكنولوجية في تركيا بشكل عام، لافتا الى انسجام رؤية مركز البحوث والابتكار في "بيتك-تركيا" مع الرؤية الشاملة لتركيا والمساهمة بتعزيز تواجد قطاع البنوك المشاركة (الاسلامية) في البلاد.

وأضاف ان مركز البحوث والابتكار في البنك يعمل وفق المعايير العالمية ويسعى لابتكار مشاريع متنوعة تضيف قيمة للاقتصاد التركي والصناعة المصرفية والمالية.

الجدير بالذكر ان الجائزة تعكس تقديرا للخطوات الهامة التي تم اتخاذها في اطار رؤية تركيا حتى سنة 2023، فيما تشكل دافعا لمزيد من الابتكار. وقد منحت الجائزة بعد تقييم اجري على 272 مركز بحوث وابتكار ضمن مجالات متعددة، حيث تهدف الجوائز لتشجيع انشطة ريادة الاعمال والبحوث والابتكار في الشركات لتعطي قيمة مضافة ومستوى عال من التطور التكنولوجي.

 

×