"زين" توقّع اتفاقية شراكة مع "مجموعة MBC"

"زين" توقّع اتفاقية شراكة مع "مجموعة MBC"

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن توقيع اتفاقية شراكة مع " مجموعة MBC "، والتي تُقدّم من خلالها أكبر مكتبة أفلام ومسلسلات وبرامج عربية لعملاء الدفع الآجل والمسبق عبر خدمة الڤيديو حسب الطلب "شاهد بلس" Shahid Plus على شبكتها الأكثر تطوراً في الكويت.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن توقيع الاتفاقية سيقدّم لقاعدة عملائها الأكبر في الكويت مفهوماً جديداً في مجال الاستمتاع بالمحتوى الترفيهي الرقمي، وذلك من منطلق حرص الشركة لتقديم آخر الحلول المبتكرة لعملائها في مجال خدمات القيمة المضافة.

وبينت زين أن خدمة "شاهد بلس" Shahid Plus - وهي خدمة خاصة بالڤيديو حسب الطلب - تُقدّم لعملاء زين تجربة ترفيهية للبث المرئي عبر الهاتف الذكي وعلى شبكتها الأحدث في الكويت، حيث يمكن لعملاء زين مشاهدة آلاف الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية بجودة عالية من غير إعلانات مباشرة على هواتفهم الذكية أينما كانوا.

وأضافت الشركة أن عملاء الدفع الآجل والمسبق بإمكانهم الآن الاشتراك بخدمة "شاهد بلس" Shahid Plus مقابل 2 د.ك شهرياً يتم خصمها من الفاتورة مع الحصول على أسبوع مجاناً، حيث ارتأت الشركة أن تُقدّم لعملائها طريقة سهلة للاشتراك في الخدمة من غير الحاجة لاستخدام البطاقات الائتمانية.

وأكدت الشركة أنها حريصة على تقديم أحدث ما توصل إليه قطاع خدمات القيمة المضافة من خدمات وحلول مبتكرة لتوفّر أفضل تجربة اتصالات لعملائها، مبينةً أنها وفي هذا الإطار تسعى إلى توفير جميع التطبيقات الحديثة والحلول التقنية العصرية في صناعة الاتصالات بهدف تحقيق خدمات جيدة ذات قيمة مضافة تخدم توجهات قاعدة عملائها الأكبر في الكويت.

 

×