القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بإدارة الثروات بكامكو سناء الهدلق

"كامكو" تفوز بجائزة "أفضل شركة لإدارة الثروات في الكويت" من مجلة إنترناشيونال فاينانس

أعلنت شركة كامكو للاستثمار، إحدى كبرى الشركات الرائدة في المنطقة من حيث حجم الأصول المدارة، عن تلقيها جائزة "أفضل شركة لإدارة الثروات في الكويت" من قبل مجلة إنترناشيونال فاينانس “IFM”، إحدى أبرز المؤسسات المتخصصة في القطاع المالي والمجلة الرائدة في مجال تمييز وتكريم الأفراد والمؤسسات الاستثمارية والمالية. حيث تمنح تلك الجوائز للمميزين ممن ساهموا بأعمال فارقة وأحدثوا قيمة مضافة في قطاعاتهم، وساهموا في رفع مستوى الخدمة المقدمة عبر منتجاتهم وخدماتهم المبتكرة.

وقد تم انتقاء كامكو للفوز بجائزة "أفضل شركة لإدارة الثروات في الكويت" من بين عدد كبير من المرشحين الذين خضعوا لعملية التحليل الفني للأداء من قبل خبراء متخصصين وبتصويت من القراء، اتبعها عملية فحص دقيقة لعدد من العناصر المتعلقة بالأداء منها عنصر الابتكار، والنمو، وتحقيق مفهوم الاستدامة، وحجم المساهمة المجتمعية.

وفي معرض تعليقها على الجائزة، قالت السيدة/ سناء الهدلق، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بإدارة الثروات بكامكو، "إن حصولنا على هذا التقدير الدولي يعد بمثابة تأكيد على قدرة كامكو في تقديم خدمات تنافسية وفريدة من نوعها، وكذلك على نجاحنا خلال الأعوام الماضية في استقطاب شريحة كبيرة من العملاء وتوفير منتجات استثمارية متطورة ومبتكرة تتوائم مع أوضاع الأسواق والأهداف الاستثمارية المتعددة، وهو الأمر الذي نسعى دوماً من أجل تحقيقه انطلاقاً من حرصنا الدائم على مواكبة معايير التميز المحلية والعالمية في مجال إدارة الثروات".

وأضافت، "إن نموذج عمل إدارة الثروات قائم على تحقيق رضى العملاء وذلك عبر منتجات يتم تصميمها خصيصاً لتوائم متطلبات العملاء، وتحقق أهدافهم قصيرة الأمد وطويلة الأجل، استناداً على معايير واضحة من الشفافية، واتفاق متبادل بين العميل ومسؤول إدارة الثروات حول مستويات المخاطر التي يتم تحديدها مسبقاً".

وقالت، "نحن مدينين بهذا التقدير الدولي الى عملاءنا الذين وثقوا في قدراتنا على تحقيق أهدافهم الاستثمارية، والوصول باستثماراتهم الى مستويات عالية من الاحترافية والدقة، وهذا ان دل فإنما يدل على التفاهم والعلاقات الوطيدة التي تربطنا بالعملاء من المستثمرين، وكذلك كفاءة فريق العمل في تلبية الاحتياجات المتنوعة وتوفير الخدمات المبتكرة والمتجددة".

وأشارت، "إن إدارة الثروات في كامكو تقوم بتوفير الحلول الشخصية، وتقديم المشورة المثبتة والموثوق بها، مستندين على خبرة مهنية ممتدة وسجل اعمال حافل بالإنجازات في هذا القطاع، الامر الذي أهل كامكو لأن تصبح إحدى أبرز مزودي خدمات إدارة الأصول والخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الثروات في الأسواق المحلية والإقليمية ".

وعقبت السيدة الهدلق بقولها بأن فريق إدارة الثروات سيواصل جهوده اللصيقة مع العملاء في سبيل تعريفهم بمختلف المستجدات والخدمات الجديدة التي تسهم في تحقيق الأهداف الاستثمارية وتحديد حزم مخصصة تناسب احتياجاتهم، مضيفة أن فريق إدارة الثروات لن يأل جهداً في سبيل تلبية احتياجات قاعدة عملاءه الواسعة الحاليين والجدد سواء على مستوى الشركات أوالافراد.

جدير بالذكر ان هذه الجائزة تعد الثالثة التي تحصل عليها كامكو من مجلة إنترناشيونال فاينانس في مجالي إدارة الأصول والثروات والاستثمارات المصرفية.