العلي خلال الإجتماع

الوزير العلي: نظام آلي جديد للتموين عبر الإنترنت بداية نوفمبر المقبل

اكد وزير التجارة والصناعة د.يوسف العلي  ان النظام الالي الجديد للتموين ساعد على استمرارية العمل لتقديم الخدمة عبر الانترنت للجمهور على مدار ال 24 ساعة دون توقف وذلك استجابة لرغبة المستفيدين.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع  ديوان الخدمة المدنية وديوان المحاسبة وهيئة المعلومات المدنية وقيادات من وزارة التجارة والصناعة والشركة الكويتية للتموين لمراجعة مرحلة تشغيل وتعميم النظام الالي الجديد للتموين والتي بدأت في 1 مايو 2016 وانتهت في 1 سبتمبر 2016.

وقال الوزير العلي ان هذا النظام الالي الجديد سيسمح للوزارة خلال السنة المالية الحالية بتقديم كثير من الخدمات للمراجعين، بما يساهم ويسهل عليهم استلام المواد التموينية المدعومة، مبينا انه سيسمح لرب الاسرة بتجزئة صرف حليب الاطفال في حال لديه طفلين على سبيل المثال كاول خدمة اضافية ستقدم للمواطنين بداية نوفمبر المقبل.

وذكر ان النظام الالي للتموين الجديد سيساعد على تحقيق الامن السلعي والغذائي في الكويت.

وتطرق العلي خلال الاجتماع الى ما صاحب النظام الالي الجديد من تلافي لملاحظات الجهات الرقابية وتحسين لخدمة صرف المواد التموينية، مشيرا الى انه  بموجب هذا النظام الجديد  تم تلافي اكثر من 6 ملاحظات للجهات الرقابية بما يساهم في الحفاظ على المال العام.

واعرب العلي عن شكره وتقديره للجهات المشاركة في النظام الالي الجديد للتموين.


 

×