عبدالله أبو القاسم

الكويتية للاستثمار: تنظيم ندوة "التطلعات الاقتصادية لعام 2017" مطلع نوفمبر المقبل

أعلنت الشركة الكويتية للاستثمار عن تنظيمها ندوة بعنوان "التطلعات الاقتصادية لعام 2017 ومستقبل القطاع التكنولوجي " بالتعاون مع مجموعة " كاندريم " للاستثمار، وتعقد الندوة بفندق جى دبليو ماريوت صباح الاول من نوفمبر المقبل.

وقال مساعد مدير أول إدارة الصناديق والمحافظ العالمية في الشركة، عبدالله أبو القاسم في تصريح صحافي  أن الشركة تحرص على تنظيم هذا الحدث سنوياً بالتعاون مع «Candriam Investors Group» وذلك للمساهمة في تحديد بوصلة الاستثمار للعام المقبل من خلال التوقعات الاقتصادية لخبراء ومسؤولي المجموعة التي تعد من كبار الشركات الرائدة بأوروبا في إدارة الأصول.

وأوضح أبو القاسم ان أهم المحاور التي ستناقشها الندوة محاضرة عن أحداث 2016 وآخر التطورات على الصعيد الاقتصادي وكذلك التوقعات الاقتصادية لعام 2017 والتي يلقيها كل من رئيس الاقتصاديين بالشركة، أنتون برندر، والرئيس العالمي للأبحاث الاقتصادية، فلورنس بيزاني ، وسيتم إلقاء محاضرة بعنوان " كيف ستقوم ثورة قطاع "التكنولوجيا والروبوتيات"  برسم معالم مستقبلنا "؟ يناقشها رئيس "الثيماتيكس"، رودي فان دين إيندي.

وأشار الى ان الندوة ستتناول مدى إنعكاس الأحداث التي جرت خلال العام 2016 وأهمها الخروج البريطاني من الاتحاد الأوروبي وأيضا إنعكاسات انتخابات الرئاسة الأميركية على المشهد الاقتصادي العالمي بالتزامن مع سعي الصين للمحافظة على زيادة نموها الاقتصادي.

تأتي ندوة الشركة الكويتية للاستثمار التي تنظمها سنويا حرصا منها على إطلاع جموع المستثمرين على آخر التطورات بالأسواق الإقليمية والعالمية مصحوبة بالتوقعات التي تمكن المستثمر من اتخاذ قراراته الاستثمارية في مختلف القطاعات، فضلا عن ان الكويتية للاستثمار تنتقي أفضل متخصصين يستعرضون خلاصة خبراتهم أمام المستثمرين الكويتيين وكل من يبحث عن أحدث التطورات بالشأن الاقتصادي والعوامل المؤثرة على السياسة الاقتصادية العالمية من خلال تواجد خبراء " كاندريم " المجموعة المتخصصة والرائدة في إدارة الأصول.

وتتيح الشركة الكويتية للاستثمار فتح باب النقاش والتحاور مع الخبراء الأجانب خلال الندوة لعرض جميع التساؤلات التي تدور في أذهان المستثمرين والحصول على أفضل النصائح والتوقعات في هذا الشأن.   

 

×