شعار حملة زين

"زين" تُطلق حملتها التوعوية السنوية التاسعة لسرطان الثدي

أطلقت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت حملتها السنوية للتوعية بسرطان الثدي للسنة التاسعة على التوالي، والتي تأتي هذا العام بشراكة مع البرنامج الوطني للكشف المبكر عن أمراض الثدي التابع لوزارة الصحة ومستشفى السيف، وذلك بهدف توعية السيدات حول سُبل الوقاية من سرطان الثدي خلال شهر أكتوبر من كل عام.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن حملتها السنوية - التي تأتي تزامناً مع حلول الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي حول العالم - تعتبر جزءاً أساسياً من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، وتهدف بشكل أساسي إلى نشر التوعية الإيجابية حول الأهداف الرئيسية التي وضعتها منظّمة الصحّة العالمية للوقاية من سرطان الثدي، والتي على رأسها التوعية بأهمّية فحص الماموجرام بشكل دوري للكشف المبكر عن المرض في مراحله مبكرة.

وأوضحت زين أن حملتها الجديدة ترتكز على نشر الرسائل التوعوية للجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي طوال شهر أكتوبر وبالتعاون مع شركائها، حيث ستقوم ببث نصائح مصوّرة من رئيس البرنامج الوطني للكشف عن أمراض الثدي د. هناء الخواري واستشاري الجراحة العامة وجراحة الأورام بمستشفى السيف د. نهى الصالح واختصاصية تغذية عمليات السمنة في مستشفى السيف سحر ناصر الدين.

وأضافت الشركة أن حملتها ستتضمن برنامج التوعية الخاص بموظفي زين، والذي ستقوم الشركة من خلاله بتنظيم محاضرات توعوية ووبث رسائل مصوّرة طوال شهر أكتوبر، هذا بالإضافة لتحمّل تكاليف فحوصات الماموجرام لموظّفاتها وأقرباء موظّفيها مجاناً، حيث دائماً ما تحرص الشركة على إشراك موظفيها في الحملات التوعوية التي تنظّمها كجزء من مسؤوليتها اتجاههم.

وأكدت زين على حرصها على إقامة الشراكات مع المراكز الطبية الرائدة من القطاعين العام والخاص المتمثلة في البرنامج الوطني للكشف المبكر عن أمراض الثدي التابع لوزارة الصحة ومستشفى السيف، حيث ستثري هذه الشراكات من المحتوى الطبي الخاص بالحملة وتضيف مرجعاً شاملاً يضم فريقاً متخصصاً من أطباء واستشاريين وخبراء في مجال الصحة العامة وصحة السيدات.  

الجدير بالذكر أن مبادرات زين اتجاه القطاع الصحي في الكويت تأتي انطلاقاً من إيمانها المستمر بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع ، فالشركة لديها العديد من المساهمات في قطاع الصحة ، من ضمنها المبادرة المشتركة مع منظمة الصحة العالمية (WHO) والوكالة الدولية للوقاية من العمى  وتعاونها المشترك مع وزارة الصحة وجمعية الهلال الأحمر الكويتي ودعمها للعديد من المشاريع ذات الصلة بالصحة ، هذا وقامت زين بإنشاء " مستشفى زين التخصصي " للأنف والأذن والحنجرة في الكويت والذي قامت بإنشائه كمبادرة لسد حاجة ماسة استشعرتها لأهمية وجود مثل هذا المركز التخصصي ، وحرصت زين على تجهيز المستشفى بأحدث وأفضل التجهيزات الطبية المتطورة لعلاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة ، حيث يقوم بخدمة عدد كبير من المرضى والمراجعين في الدولة بشكل يومي على مدار السنة.

يمكن التواصل مع حملة زين للتوعية بسرطان الثدي عن طريق #ZainGoesPink و #ZainCSR

 

×