الشيخ سلمان الحمود الصباح مكرّماً زين

المشروع الوطني الأكاديمي "تمكين الشباب" يُكرّم "زين"

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن شراكتها الاستراتيجية للمشروع الوطني الأكاديمي " تمكين الشباب " للسنة الخامسة على التوالي، وذلك خلال فعاليات حفل الافتتاح والذكرى السنوية الخامسة الذي تخلّله تكريم الشركة بحضور ممثل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح معالي وزير الدولة لشؤون الشباب ووزير الدولة للإعلام الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن شراكتها الاستراتيجية لهذه المبادرة الأكاديمية منذ نشأتها قبل خمس سنوات نبعت من إيمانها بضرورة تشجيع المبادرات التي تهدف بشكل أساسي إلى تنمية الجوانب الإبداعية لدى الشباب الكويتي الذي يشكّل الفئة الأكثر حيوية في المجتمع.

وقال المدير التنفيذي للعلاقات والاتصالات في زين الكويت وليد الخشتي " تتزامن مشاركتنا اليوم في مؤتمر تمكين الشباب مع العام الخامس على التوالي لرعاية زين لهذه المبادرة الأكاديمية الوطنية المتميزة التي تعنى بالشباب، وهو الأمر الذي تفخر به الشركة كونها داعماً رئيسياً للمؤتمر منذ تأسيسه ".

وأضاف الخشتي " في كل عام يتفوق مؤتمر تمكين الشباب باستضافة نخبة من الرواد والمفكرين من المستويين المحلي والعالمي في مجالات إدارة الأعمال والاقتصاد والإعلام الاجتماعي، وذلك لمشاركة خبراتهم ورؤيتهم مع الشباب الكويتي الذي يشكّل الفئة المستهدفة الرئيسية لهذه المبادرة".

وأكّد الخشتي بقوله " تنتهز زين بتواجدها في مؤتمر تمكين الشباب الفرصة لتؤكد على التزامها الكامل بتسخير إمكانياتها المادية والبشرية بالشكل الذي يُعزّز الروابط مع الجهات والمؤسسات المختلفة في المجتمع الكويتي، وخاصة تلك التي تعمل على تنمية المجتمع و أفراده بمختلف المجالات والأصعدة ".

يذكر أن مؤتمر " تمكين الشباب " بنسخته الخامسة المقرر انطلاقه في الفترة من 25 – 26 أكتوبر المقبل يستهدف بشكل أساسي شريحة الشباب الكويتي المقبل على تأسيس المشاريع التي تسهم في تنمية الاقتصاد الوطني، وسيقدّم المؤتمر محتوى غني للدورات التدريبية وورش العمل التي يلقيها أبرز المحاضرين والخبراء والمستثمرين العالميين من ضمنهم جيرمي ليو المستثمر الأول في تطبيق سناب تشات والشريك الحالي في Lightspeed Venture Partners وجينفر بولانغر من موقع Booking.com وكوري أوينز من شركة Uber سابقاً ومؤسسة We Work حالياً، إلى جانب مجموعة من القيادات المحلية المتميزة.

ويهدف مؤتمر " تمكين الشباب " بشكل أساسي إلى إتاحة الفرصة للشباب للالتقاء مع أبرز الشخصيات العالمية من الأكاديميين وصانعي أبرز العلامات التجارية حول العالم والشخصيات المحلية البارزة في مجالات الاقتصاد والتنمية والصناعة وغيرها، هذا بالإضافة إلى فتح باب العمل التطوعي الجاد أمام أكثر من 200 متطوعاً ومتطوعة من الشباب الكويتي لصقل مهاراتهم في بيئة عمل احترافية.

وأكدت زين أنها تحرص على ترسيخ التزاماتها اتجاه برامج المسؤولية الاجتماعية والاستدامة لقطاع الشباب ، حيث تؤكد الشركة من خلال رعايتها لمؤتمر تمكين الشباب على تشجعيها المستمر للمؤسسات والجهات المهتمة بمجالات التنمية المستدامة التي تصب في صالح الشباب الكويتي.

 

×