جوائز زين الثلاث خلال مراسم حفل مؤسسة تيليكوم وورلد في دبي

"زين" أفضل علامة تجارية في الشرق الأوسط عن العام 2016

أعلنت مجموعة زين أن علامتها التجارية توجت بجائزة " أفضل علامة تجارية " في قطاع الاتصالات على مستوى منطقة الشرق الأوسط عن العام 2016، وهو التتويج الذي جاء للعام الثالث على التوالي خلال فعاليات المؤتمر السنوي لتوزيع جوائز مؤسسة تيليكوم وورلد في دبي.

وذكرت زين أن لجنة التحكيم التي شكّلتها مؤسسة "terrapin" لتتولى تنظيم فعاليات المؤتمر السنوي لجوائز تيليكوم وورلد منحتها الجائزة تقديرا للنجاح الذي حققته العلامة التجارية "زين" هذا العام، والذي جاء مدفوعا بالتطورات الملموسة والمتواصلة في كافة وحداتها التشغيلية على مستوى المنطقة.

وأوضحت المجموعة أن لجنة التحكيم أثنت على الاستثمارات التي نفذتها المجموعة في مجالات مشاريع التحديث وترقية الشبكات والابتكارات التكنولوجية، والتي كان لها بالغ الأثر في تعزيز تجربة العملاء، كما ثمنت لجنة التحكيم برامج الاستدامة التي تنفذها المجموعة، وحملاتها التسويقية المبتكرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، والتي وصفتها بأنها أسرت مخيلة شريحة كبيرة من المتابعين والمهتمين.

الجدير بالذكر أن فعاليات المؤتمر السنوي لجوائز تيليكوم وورلد شهدت توزيع العديد من الجوائز عن الأداء المتميز في مجالات رئيسية في صناعة الاتصالات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، والتي جرى خلالها تسليط الضوء على اللاعبين الرئيسيين الذين أسهموا في جعل قطاع الاتصالات واحدا من أكثر القطاعات حيوية على مستوى العالم.

وأفادت مجموعة زين أن فوز علامتها التجارية بـ " الأفضل" عن العام 2016، لم يكن التتويج الوحيد لها في هذه الاحتفالية، إذ منحت مؤسسة تيليكوم وورلد جائزة "أفضل خدمة تجربة عملاء" إلى شركة زين السعودية، في حين تقاسمت شركتا "زين الأردن" و "زين العراق" جائزة "أفضل خدمة للمستهلكين" تكريما لخدمة "زين كاش" الخاصة بتحويل الأموال، وهي الخدمة التي جلبت منافع في مجال الصيرفة إلى ملايين الأشخاص في البلدين.

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر في تعليقه على هذه الجوائز " تمثل لنا علامتنا التجارية وعدا اتجاه كافة منتسبينا وشركائنا، وحتى نكون عند حسن الظن والتوقعات لدى هذه القاعدة العريضة، فإننا نبذل كل ما في وسعنا دائما من أجل تزويد عملائنا بأفضل خدمات الاتصالات من جهة، ومن جهة أخرى نطور دائما من طريقة تعاملنا مع جميع أطرافنا ذات الصلة ".

وتابع جيجينهايمر بقوله " إن تنوع الجوائز التي فزنا بها في هذا الحفل الدولي، تبرز أننا لا نبتكر لأجل الابتكار في حد ذاته، ولكنها تشير إلى أن الخدمات والمبادرات التي نطورها ونطلقها تؤثر فعليا في حياة الناس نحو الأفضل".

وفي حيثيات منح جائزة "أفضل تجربة عملاء" لشركة زين السعودية، أفادت لجنة التحكيم أن شركة زين السعودية تبنت مبادرات مبتكرة في استراتيجيتها على صعيد تجربة العملاء، وهي الاستراتيجية التي يجري حاليا تنفيذها وتحقق نتائج مثيرة للاعجاب.

وقد أسهمت تلك الاستراتيجية في إشراك موظفي زين السعودية على شتى المستويات كمشاركين فاعلين ونشطين في تحقيق مفهوم "تميّز تجربة العملاء"، واستطاعوا من خلال ذلك تحقيق نجاح من خلال الجمع بين تبنّي أحدث التوجهات في مجال برامج استبقاء العملاء وبين شغف الموظفين محققين بذلك نتائج ايجابية بشكل عال.

أما شركتي زين الأردن وزين العراق فقد تقاسمتا في الحفل جائزة أفضل خدمة للمستهلكين تكريما لجهودهما في توسيع نطاق الوصول إلى الخدمات المالية التي تهدف إلى توفير محفظة متنقلة لملايين الأفراد المحرومين من القدرة على الوصول إلى الخدمات المصرفية في أرجاء البلدين.

وفي وقت سابق من العام الجاري، أعادت الشركتان إطلاق خدماتهما المصرفية المتنقلة من خلالة خدمة جديدة تحت مسمى "زين كاش"، وهي الخدمة التي تشتمل على مزايا وخواص أكثر ثراء وتوفر منظومة أكثر تكاملا بما في ذلك امكانية إتمام تعاملات وصفقات أكثر أمنا وملائمة من خلال شبكة شاملة، وكان قد جرى إطلاق تلك الخدمة من خلال شراكة مع شركة " eServGlobal ".

الجدير بالذكر أن مجموعة زين تتبنى استراتيجية طموحة تستهدف منها توفير تشكيلة متنوعة من منتجات وخدمات نمط الحياة الرقمي لعملائها، مع العمل في الوقت ذاته على الإسهام في إنعاش ودعم المجتمعات والتنمية الاقتصادية.

 

×