شركة مشاريع الكويت تعلن رعايتها الاستراتيجية لمؤتمر تمكين الشباب الخامس

شركة مشاريع الكويت تعلن رعايتها الاستراتيجية لمؤتمر تمكين الشباب الخامس

أعلنت شركة مشاريع الكويت (القابضة) عن رعايتها الاستراتيجية لمؤتمر تمكين الشباب (تمكين) في دورته الخامسة والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يومي 25 و 26 أكتوبر المقبل.

يذكر أن هذا هو العام الثاني على التوالي الذي تدعم فيه شركة المشاريع المؤتمر. وكانت شركة المشاريع قد عملت طوال العام الماضي على استضافة الندوات التي أقامها منظمو المؤتمر بهدف تعزيز خبرات المبادرين الشباب من خلال إتاحة الفرص لهم للتعلم من تجارب الشخصيات الرائدة في مجال الأعمال. كما أطلقت شركة المشاريع ومجموعة شركاتها هذا العام وبالتعاون مع مؤتمر تمكين جائزة كبيكو تمكين لدعم مشاريع الشباب في دورتها الثانية.

وقالت المدير التنفيذي لاتصالات المجموعة في شركة المشاريع الآنسة إيمان العوضي في كلمة ألقتها خلال الاحتفال بالذكرى الخامسة على إطلاق المؤتمر "نحن سعداء برعاية مؤتمر تمكين الشباب هذا العام أيضاً. لقد أتاحت لنا شراكتنا الاستراتيجية مع تمكين فرصة التفاعل مباشرة مع الشباب الذين يتطلعون لإنشاء وإطلاق مشاريعهم الخاصة، ومع المبادرين في مجال الأعمال الذي يسعون إلى تعزيز أعمالهم وتوسعة أنشطتهم. وقد نجحنا من خلال شركات المجموعة في دعم هؤلاء الشباب بفضل الخبرات التي نتمتع بها".

وأضافت "إن تعاوننا مع تمكين في المؤتمر، وجائزة كيبكو تمكين وندوات تمكين يعكس إيماننا القوي بأهمية الدور الذي يجب أن يلعبه القطاع الخاص في دعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة المتنامي والجهود التي تبذل من أجل تنويع الاقتصاد المحلي".

يذكر أن باب التسجيل في جائزة كيبكو تمكين لعام 2016 سيبقى مفتوحاً حتى يوم 29 سبتمبر الجاري. وستتنافس الشركات الخمس التي تصل إلى النهائيات خلال مؤتمر تمكين الشباب أمام الحضور، على أن يتم إعلان الفائز أثناء ختام المؤتمر.

 

×