شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية والعلامة التجارية "إيست باك" تطلقان أول متجر "إيست باك" للحقائب في الكويت

علي عبدالوهاب المطوع والعلامة "إيست باك" تطلقان أول متجر "إيست باك" للحقائب في الكويت

أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية التي تمثل أكثر من 100علامة تجارية عالمية في قطاعي الجملة والتجزئة في الكويت، عن إطلاقها متجراً متخصصاً لمنتجات "إيست باك"، إحدى أشهر العلامات التجارية المتخصصة في تصميم وتصنيع الحقائب الأشهر عالمياً بكافة أنواعها وأحجامها بما في ذلك معدات وإكسسوارات السفر، وذلك في مجمع البوليفارد في السالمية بمساحة إجمالية تبلغ 127 متر مربع.

ويضم متجر "إيست باك" الأول في الكويت تشكيلة مميزة من الحقائب بألوان وأشكال متنوعة وعصرية، وتشمل حقائب الظهر وحقائب وإكسسوارات السفر. وتنفرد حقائب "إيست باك" الأشهر عالمياً والمصممة بمستوى عالٍ من الحرفية والجودة، بقدرتها على تحمل ومقاومة أقوى ظروف الاستخدام، فضلاً عن وجود كفالة تصل لمدة 30 عاماً.

وقال المدير العام في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، علي فيصل المطوع: "نسعى في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية إلى تزويد السوق الكويتي بأجود المنتجات العالمية وتوفير تجربة تسوق متكاملة لزبائننا. وإننا من خلال افتتاح "إيست باك" في الكويت نلبي الإقبال المتزايد من الشباب نحو الحياة العملية واقتناء المنتجات العصرية المريحة، ونعد عملاءنا بمزيد من التوسع وتوفير أرقى العلامات التجارية التي تتماشى مع احتياجاتهم وتضيف لمسة خاصة إلى نمط حياتهم."

يذكر أن شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية هي شركة رائدة في مبيعات التجزئة والجملة وواحدة من أعرق الشركات التجارية الكويتية، والتي بدأ نشاطها التجاري منذ أكثر من 80 عاماً تبنت خلالها سياسة التوسع لتصبح وكيلاً لأكثر من 100علامة تجارية عالمية مميزة.

توفّر شركة علي عبدالوهاب المطوّع التجارية منتجات "إيست باك" في الكويت بشكلٍ حصري منذُ أكثر من عشر سنوات، وتوزّع مجموعة واسعة من الحقائب مباشرةً إلى السوق. كما تتوفّر منتجات "إيست باك" في الكويت لدى محلات "كاربون فايبر" الواقعة في مجمع الأفنيوز، ومجمع الأنفال، ومطار الكويت الدولي، ومن الآن فصاعداً تتوفّر بمتجر مستقل في الدور الأرضي من مجمع البوليفارد في السالمية.