×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 64

صدور حكم استئناف لصالح الوطنية العقارية بإسترداد 6.9 مليون دينار

حصلت الشركة الوطنية العقارية (وطنية) على حكم من محكمة الاستئناف لاسترداد 6.9 مليون دينار في قضية استغلال شركة خليفة الجاسم للنقليات ومؤسسة الموانئ الكويتية لبعض المواقع فى المنطقة التجارية الحرة ابان ادارة الشركة الوطنية العقارية لها.

وقالت الوطنية على موقع السوق بان محكمة الاستئناف قد قضت بتاريخ 24-05-2011 فى دعوى الاستئناف رقم 441/2010  ا.د./3 لصالح الشركة الوطنية العقارية برفض الطعن المقام من المستانفين (شركة خليفة الجاسم للنقليات ومؤسسة الموانئ الكويتية ) وتاييد حكم محكمة اول درجة الذي قضى بالزام المدعي عليها الاولى (شركة خليفة الجاسم للنقليات) والخصم المدخل (مؤسسة الموانئ الكويتية) متضامنين بان يردا للمدعية (الشركة الوطنية العقارية) مقابل الانتفاع بقيمة 6,9 مليون دينار عن المساحات والمدة الواردة باسباب الحكم.

واوضحت الشركة ان محكمة الاستئناف قضت بذات الجلسة برفض الدعوى الفرعية المقامة من شركة خليفة الجاسم للنقليات ومؤسسة الموانئ الكويتية ضد الشركة الوطنية العقارية والزمت المدعي عليها الاولى والخصم المدخل بالمصروفات واتعاب المحاماة . ‏

وافادت الشركة بانها قد قامت سابقا بتسجيل مخصص بكامل قيمة هذا المبلغ فى بياناتها المالية، حيث سيتم رد هذا المبلغ فى البيانات المالية للشركة عن النفاذ النهائي للحكم غير القابل للطعن عليه.

×