"زين" توفر أجهزة iPhone 7 و iPhone 7 Plus

"زين" توفر أجهزة iPhone 7 و iPhone 7 Plus

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن توفير جهازي iPhone 7  و iPhone 7 Plus أفضل وأحدث أجهزة " أبل" على شبكتها الأحدث والأكثر تطورا في الكويت.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن اجهزة آيفون الجديدة تمتاز بنظام كاميرا متطور جديد كلّياً، مع نظام حماية مقاوم للماء والغبار، ونظام صوتي stereo، مع شريحة A10 Fusion الأقوى من نوعها على الأجهزة الذكية مع توفير أطول عمر للبطارية.

وأفادت زين أن الأجهزة الجديدة ستكون متوفرة في جميع فروعها، بالإضافة إلى أنها ستكون متاحة  عبر موقعها الرسمي www.kw.zain.com  للطلب أون لين.

وقالت إيمان الروضان الرئيس التنفيذي في شركة زين الكويت " نفخر بعلاقتنا الاستراتيجية طويلة الأمد مع شركة  Apple، والتي نقوم من خلالها بتوفير أحدث وأكثر المنتجات تطوراً لعملائنا لتقديم تجربة اتصالات لا مثيل لها ".

وذكرت الروضان " من أهم أولويات زين وضع العميل في المقدمة دائما، وتوفير أحدث ما تقدّمه كبريات شركات التكنولوجيا الرائدة، هذا بالإضافة إلى توفير الخدمات والعروض التي تناسب احتياجاته بشكل مستمر لنحافظ على المكانة الرائدة التي وصلت إليها الشركة في السوق الكويتية ".

 وأضافت الروضان بقولها " نطرح اليوم أحدث أفراد عائلة أبل، ونحن نعلم مدى الشغف الذي تكنه شريحة كبيرة من عملائنا لهذه النوعية من الأجهزة، التي قدمت مفهوما جديداً في خدمات تكنولوجيا المعلومات".

وأعربت الروضان عن ثقتها في أن عميل زين سوف يعيش تجربة مختلفة مع شبكتها ، وقالت " نحن على ثقة بأن الكفاءة التشغيلية لشبكة زين سوف تمنح عملائنا فرصة رائعة للتمتع بتجربة استخدام الجيل الجديد من أجهزة الـ (  آي فون )".  

وأفادت بقولها " نسعى في صياغة عروضنا الجديدة إلى موائمة رغبات عملائنا واتجاهاتهم مع استخدام الهواتف الذكية، والتي باتت استخداماتهم تتركز بصورة كبيرة على خدمات نقل البيانات، كما أن الشركة حريصة على تحقيق أكبر استفادة ممكنة لعملائها الذين يكونون أكبر تجمع للاتصالات المتنقلة في الكويت".

يعمل كل من جهاز أيفون iPhone 7 و iPhone 7 Plus على نظام iOS 10 النسخة الأحدث والأفضل لأنظمة التشغيل للهواتف الذكية في العالم، ويذكر أن أجهزة أيفون  iPhone 6s، iPhone 6s Plus، iPhone 6، وiPhone 6 Plus  ستكون متوفرة أيضاًهي الأخرى.

 

×