شعار حملة زين

"زين" تُطلق لعملاء الدفع الآجل حملة "زيّن عالمك"

أطلقت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت باقات الدفع الآجل الجديدة لعملائها ضمن حملة " زيّن عالمك "، والتي تقدّم من خلالها خمس باقات مع مميزات فريدة من نوعها لتلبي احتياجات عملائها الشخصية والعملية على شبكتها الأحدث في الكويت.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن الباقات الجديدة التي صممتها بشكل جديد كلياً لعملاء الدفع الآجل توفر مجموعة من المميزات التي تتسم بالمرونة لتلاقي مختلف احتياجات عملائها، حيث يمكن للعملاء الاختيار من بين خمس باقات جديدة بأسعار تنافسية مع إمكانية اختيار مدة الالتزام أو عدم الالتزام حسب الحاجة.

وبينت زين أن الباقات الجديدة تبدأ من باقة الـ 5 د.ك، والتي تشمل 100 دقيقة محلّية وإنترنت سعة 10 جيجابايت، أما باقة الـ 15 د.ك فتشمل 500 دقيقة محلّية وإنترنت سعة 50 جيجابايت، بالإضافة لباقة الـ 25 د.ك، والتي تمكّن العملاء من الاستمتاع بـ 2500 دقيقة محلّية وإنترنت سعة 100 جيجابايت، إلى جانب باقة الـ 35 د.ك، والتي تشمل 5000 دقيقة محلّية، إنترنت محلّي بسعة 500 جيجابايت، إنترنت التجوال بسعة 500 ميجابايت، وشريحة اتصال إضافية لمشاركة الإنترنت.

وأضافت الشركة أنه يمكن لعملاء الدفع الآجل الشغوفين بتكنولوجيا الاتصالات اختيار الباقة الأعلى بقيمة 40 د.ك، والتي تقدّم لهم دقائق محليّة غير محدودة، إنترنت محلّي بسعة 1 تيرابايت، إنترنت التجوال بسعة 1 جيجابايت، وشريحة اتصال إضافية لمشاركة الإنترنت، علماً بأن جميع الباقات الخمس أعلاه تشمل على رسائل نصيّة قصيرة محليّة غير محدودة.

وبيّنت زين أنها ومن منطلق حرصها على توفير أكبر درجة من المرونة لتجربة عملائها مع باقات الدفع الآجل الجديدة، فقد وفّرت لهم إماكنية اختيار أي من الباقات الخمس من غير أي التزام (مع شريحة فقط)، أو مع التزام لمدة 12 شهراً (مع خصم شهرين)، أو التزام لمدة 24 شهراً (مع جهاز/أجهزة ذكية من اختيار العميل).

وأشارت الشركة إلى أنها وبطرحها لهذه الباقات الجديدة فإنها تلتزم بتجديد العهد مع عملائها بتوفير عروض تسويقية مرنة بالشكل الذي يعزز من موقعها الريادي كأكبر شركة تقدم خدمات الاتصالات المتنقلة لأكبر عائلة مشتركي في الكويت.

وأكدت زين أنها بطرحها لهذه العروض فإنها ترسخ من علاقتها مع عملائها، حيث تعمل باستمرار على تطوير كافة خدماتها لعملائها من ذوي الدفع الآجل والمسبق للمحافظة على المكانة الريادية التي وصلت إليها في السوق، مؤكدة أنها عند وعدها دائما بتقديم الحلول العملية التي تناسب أسلوب حياة عملائها سواء على المستوى الشخصي أو العملي.

وأضافت زين أن هذه الباقات المصممة خصيصا لعملاء الدفع الآجل ترسخ من مساعيها المستمرة في أن تصدر مفهوما فريدا لنوعية خدماتها، وذلك بما يضع قاعدة عملائها في بؤرة الثورات التكنولوجية باستمرار.

 

×