العبدلي مول

أحدث مشروع لشركة العقارات المتحدة "العبدلي مول" يرشح لجائزة "سيتي سكيب

 أعلنت شركة العقارات المتحدة وهي إحدى أبرز شركات التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن ترشيح مشروعها "العبدلي مول" الكائن في مدينة عَمان، الأردن لجائزة "أفضل مشروع للتجزئة -فئة الأسواق الناشئة" – ضمن جوائز سيتي سكيب جلويل، والذي سيعقد في دبي في الاسبوع المقبل. وتعتبر الجوائز جزء من فعاليات معرض سيتي سكيب السنوي والذي يعد من أكبر وأضخم المعارض العقارية على مستوى المنطقة وعالمياً.

يقع مشروع العبدلي مول في منطقة العبدلي الجديدة في عَمان، حيث يعتبر المشروع الأول من نوعه في المنطقة ويتمتع بتصميم مبتكر يشمل قاعة مطاعم في الهواء الطلق ومجمع سينما يحتوي على تسع شاشات ومطاعم ومقاهي وسوبر ماركت، بالإضافة الى العديد من شلالات الداخلية ونظام للتبريد والتدفئة يقلل من استهلاك الطاقة والماء في المجمع. ويعد مشروع العبدلي مول مشروع متكامل رائد في مجاله يضم عناصر ترفيهية وتجارية بتصميم متميز على مساحة بناء تغطى أكثر من 227,000 متر مربع.

وفي معرض تعليقه على ترشيح المشروع، قال السيد أحمد قاسم، نائب الرئيس التنفيذي لشركة العقارات المتحدة، "نحن سعداء جدا بترشيح مشروع العبدلي مول ضمن مشاريع عالمية من قبل سيتي سكيب. هذا دليل على مستوى وتصميم الفريد وشهادة على المساهمة الفعالة التي يقدمها مشروع العبدلي مول في بناء وتجديد المنطقة ككل."

تسلط جوائز سيتي سكيب - فئة الأسواق الناشئة الضوء على التميز في القطاع العقاري والمفاهيم البارزة في مجال العقارات والهندسة المعمارية من كبار المطورين العقاريين من جميع أنحاء العالم. للعام ال 15 على التوالي سيستضيف معرض سيتي سكيب جلوبل، أكبر الشركات العقارية والمتخصصين في هذا القطاع من جميع أنحاء العالم.

تلو عملية التحكيم الصارمة من قبل عدة متخصصين في مجال الهندسة والعقار، سيتم الإعلان عن الفائزين في حفل توزيع جوائز سيتي سكيب، والذي سيعقد يوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 في فندق كونراد دبي.