مبنى زين

"زين" توّفر عرض السعة المحلّية لإنترنت التجوال لعملائها من الهيئات والشركات

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن طرحها لعرض خدمات إنترنت التجوال لعملائها من الهيئات والشركات، والذي يُقدّم سعة الإنترنت المحليّة أثناء التجوال على شبكات شركاء زين المميزين خلال السفر.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن إطلاق هذا العرض يأتي في إطار رؤيتها لتبنّي عملائها نمط الأعمال الرقمي، وذلك لعلمها بمدى أهمية خدمات البيانات وأهمية الوصول إلى المحتوى على شبكة الانترنت أثناء السفر لعملائها من الهيئات والشركات، وخاصة مع متطلبات العصر الحديث التي تتطلب من الشركات التواصل الدائم مع العملاء.

وأضافت زين أن عملاء الهيئات والشركات من مشتركي باقة (Smartphone Global) بإمكانهم الآن الاستفادة من هذا العرض الجديد كلّياً، والذي يُقدّم نفس سعة الإنترنت المحليّة الحالية للعميل أثناء التجوال فور اختيارهم إحدى شبكات شركاء زين المميزين عند وصولهم إلى وجهتهم، كما يمكن للعملاء أيضاً تفعيل خدمة إنترنت التجوال المعتادة مقابل 7 د.ك أسبوعياً.

وأفادت الشركة أنها وفي خطوة لإضافة المزيد من المرونة إلى تجربة التجوال لعملائها من الهيئات والشركات، توفّر زين آلية منصة التحكم، والتي تتيح للعميل مراقبة استخدامه للإنترنت من خلال هذه المنصة أثناء السفر عن طريق زيارة connect.kw.zain.com، بالإضافة لتوفير ميزة خاصة لمشتركي خدمة Smartphone Global، والتي تقوم بإيقاف الخدمة تلقائياً عند انتهاء سعة الإنترنت الحالية أثناء السفر، وذلك لتفادي الفواتير غير المتوقعة، حيث حرصت على تجديد حزمة الحلول العملية التي تقدمها بما يواكب متغيرات طبيعة المهام والأعمال، وذلك وفقا للآليات التي تخدم التوجهات الاستراتيجية لعملائها.

وأشارت إلى أن خطتها الاستراتيجية تتضمن إطلاق المزيد من الخدمات الرقمية المبتكرة لعملائها من الهيئات والشركات، رغبة منها في تلبية متطلبات واحتياجات عملائها بالشكل الذي يحافظ على ريادتها في السوق الكويتية.

وأوضحت زين أنها بكونها شركة اتصالات رائدة فإنها تحرص على تعزيز تعاونها مع شركائها الحاليين بالإضافة إلى توسيع شبكة شركائها من مزوّدي خدمات الاتصالات والشبكات لإعطاء العميل حرية اختيار الشبكة التي يفضلها أثناء السفر، حيث تتضمن قائمة شركائها مجموعة من أكبر مزوّدي خدمات الاتصالات في الخليج وأوروبا والولايات المتحدة وآسيا وغيرها.

وأوضحت زين أنها وبالإضافة إلى طرحها العديد من المنتجات والخدمات المبتكرة لعملائها من الهيئات والشركات، فإنها دائما ما تعزز قدراتها في خدمات قطاع الأعمال بالمزيد من الشراكات الاستراتيجية مع شركائها على المستوى الإقليمي والدولي، والتي تسعى من خلالها إلى تنويع قائمة خيارات عملائها، وفي نفس الوقت مقابلة أهدافهم وخططهم العملية.

وأكدت الشركة أنها ملتزمة بوعودها بتزويد عملائها من الهيئات والشركات بأحدث الحلول والخيارات الكفيلة بالارتقاء بمستوى الإنتاجية لديها، وهي في هذا الإطار تقوم بالتخطيط لإطلاق مجموعة من الخدمات والحلول الموجهة لعملاء الهيئات والشركات خلال عامي 2016 و2017 لتنقل عملائها إلى المستقبل الرقمي.

الجدير بالذكر أن شركة زين قد تبنت وأطلقت مجموعة من العروض والبرامج التي تهدف بشكل أساسي إلى تقديم وتطوير آخر الحلول المبتكرة لعملاء الهيئات والشركات، حيث دشّنت مؤخّراً "مركز استضافة البيانات"، وهي الخطوة التي توفر من خلالها الحلول اللازمة لعملائها في قطاع الأعمال والمشروعات لتخزين البيانات وحماية المعلومات عبر استضافة بياناتهم في مركزها الخاص، بالإضافة لتوفير مجموعة متكاملة من خدمات الـ M2M (آلة إلى آلة) إلى قطاع الأعمال والشركات الناشئة والقطاعات الحكومية بالتعاون مع شركة "فودافون" العالمية.

للمزيد من المعلومات، يمكن للعملاء التواصل مع مدير الحساب أو الاتصال على مركز الاتصال الخاص بالهيئات والشركات على 108.

 

×