"زين" تُطلق حملة "تخطّى الحدود" بقائمة خيارات واسعة وبتعرفة جديدة لباقات الإنترنت

"زين" تُطلق حملة "تخطّى الحدود" بقائمة خيارات واسعة وبتعرفة جديدة لباقات الإنترنت

أطلقت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت حملتها التسويقية الجديدة بعنوان "تخطى الحدود"، لتنقل عملائها إلى مستويات جديدة في استخدامات الإنترنت بتقديم مجموعة من الباقات المصممة بمرونة لعملائها من أصحاب خطوط الدفع الآجل والدفع المسبق ( eeZee ).

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها قامت بتصميم أربع باقات جديدة لعملاء الدفع الآجل، وثلاث باقات لعملاء الدفع المسبق، حتى توفر قائمة خيارات مختلفة تتناسب مع جميع الاستخدامات، وبتعرفة أسعار في متناول الجميع، مبينة أن أكثر ما يميّز هذه الباقات السبع، هو إعطاء العميل كامل المرونة والحرية لاختيار ما يحتاجه حسب طبيعة استخداماته للإنترنت.  

وأوضحت زين أنها قامت بإعادة تصميم باقات الإنترنت للدفع الآجل والتي تقدمها مع أحدث الأجهزة (حسب طلب ورغبة العميل) بسعر يبدأ من 6 د.ك لسعة 250 جيجابايت، كما أنها قامت بتصميم باقات جديدة لمحبي الألعاب ومشاهدة المحتوى على شبكة الانترنت.

الجدير بالذكر أن عملاء الدفع الآجل وعند اشتراكهم في أي من الباقات الأربع الجديدة، بإمكانهم الاختيار بين هذه الأجهزة حسب رغبتهم: راوتر نقال، راوتر ثابت، راوتر مع شاشة لمس، PlayStation 4، Xbox One، iPad Mini 4، iPad Pro 9.7، iPad Pro 12.9، (علماً أن أجهزة الراوتر مع التزام لمدة 12 شهراً، بينما الأجهزة الأخرى مع التزام لمدة 24 شهراً).

وأفادت زين أنها تقدم مفهوما جديدا لاستخدامات الانترنت لعملائها من أصحاب خطوط الدفع المسبق (eeZee)، من خلال تقديم حلول تتناسب مع استخداماتهم على شبكة الإنترنت، مبينة أنها صممت ثلاث باقات لعملاء الدفع المسبق (eeZee) تبدأ بسعر 3 د.ك لسعة 200 جيجابايت صالحة لمدة شهر واحد.

وإذ تدرك زين الاتجاه السائد الآن بالاعتماد الكلي على خدمات الانترنت في جميع مناحي الحياة، فإنها فضلت أن تخرج حملتها التسويقية الجديدة بسلسلة من الحلول المرنة التي تخدم توجهات واستخدامات عملائها من أصحاب الدفع الآجل أو من أصحاب الدفع المسبق، ولذلك فهي اعتمدت في إعادة تصميم باقات حملتها التسويقية الجديدة على التنوع في استخدام الانترنت.

وتبدي الشركة التزاما قويا بتوسيع نطاق الحدود التي يمكن لأجهزة الهواتف النقالة أن تأخذنا إليها، حيث تسعى إلى إحداث تأثير في تحسين حياة عملائها سواء على مستوى الاستخدام الشخصي أو على مستوى الاستخدامات العملية، وهي في هذا الإطار لن تتوانى في فتح آفاق جديدة أمام قاعدة عملائها.

وإذ تتطلع زين دائماً إلى مراحل جديدة من الانفراد والتميز مع عملائها في كافة الخدمات والمنتجات التي تقدمها، فإنها أوضحت في ذات الوقت أنها ترسخ من خلال اطلاق هذه الحملة الجديدة سعيها الدائم نحو مواكبة تطلعات عملائها.

وأكدت الشركة أن بطرحها لباقات الانترنت الجديدة، فإنها ترسخ من علاقتها مع قاعدة عملائها الأكبر في الكويت، حيث أن هدفها الرئيسي سيظل مرتكزا دائما على تقديم خدمات ومنتجات مميزة ومبتكرة، رغبة منها في أن تشعر مستخدم شبكتها بالفرق الواضح في الجودة، كما أنها ستبقى عند وعدها دائما بتقديم الحلول العملية التي تناسب أسلوب حياة عملائها.

 

×