الموظفون الجدد أثناء اللقاء التنويري

"زين" تستقبل دفعة جديدة من موظّفي مركز الاتصال (107)

عقدت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت لقاءً تنويرياً للدفعة الجديدة من موظّفي مركز الاتصال (107) في مقرّها الرئيسي في الشويخ، وذلك بهدف تعريفهم على استراتيجية الشركة الساعية لتقديم أفضل مستويات خدمة العملاء لأكبر قاعدة مشتركين في الكويت.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن هذا اللقاء التنويري الذي شهد حضور الإدارة التنفيذية يأتي تحت مظّلة استراتيجيتها التطويرية للموارد البشرية، ويعد الخطوة الأولى لتجهيز وإعداد موظّفي إدارة مركز الاتصال التابع لقطاع رعاية العملاء، هذا إلى جانب تعريفهم على سياسة الشركة للوصول إلى أعلى معدلات الكفاءة والإنتاجية لخدمة قاعدة عملائها الأكبر على مستوى الدولة.

وأضافت زين أن اللقاء تناول عدة محاور في مقدمتها كيفية التعامل مع حاجات العملاء بشكل مباشر وذلك بهدف إرضائهم وكيفية تقديم أعلى المعايير العالمية التي تنعكس على جودة الخدمة المقدمة لعملائها، وهي المسألة التي تعتبرها الشركة من أهم أولوياتها، بل هي الخط الرئيسي الذي ترسم عليه إستراتيجيتها التشغيلية.

وبينت الشركة أنها حريصة على أن تشجع من خلال مثل هذه المبادرات معيار الولاء في بيئة العمل من جهة، وحث الموظفين على بذل قصارى جهدهم من جهة أخرى، حيث تسعى الشركة من هذا المنطلق إلى توفير بيئة عمل تنافسية في كل من هيكل الشركة الإداري والوظيفي، فالإرتقاء في العمل من أهم الأولويات التي تركز عليها باستمرار.

وإذ أعربت الإدارة التنفيذية عن فخرها بجهود موظّفيها والدور الكبير الذي يقومون به لتعزيز ريادة زين في قطاع الاتصالات الكويتي، فإنها أكدت في ذات الوقت على أن قطاع الموارد البشرية هو بمثابة القوة الدافعة لحركة التشغيل في أي شركة أو مؤسسة، معتبرة أن الارتقاء بثقافة عمل المؤسسة يمثل دائماً الخطوة الأولى في رحلة التفوق والنجاح.

وأكدت زين على أن العنصر البشري هو حجر الأساس التي تعتمد عليه المؤسسات الكبرى في تعزيز خططها التشغيلية والتجارية، وهو القاعدة الحقيقية لبناء الهيكل الإداري لأي مؤسسة والذي تحتاجه في مواجهة التحديات أثناء تنفيذها خططها الرئيسية.

للمزيد من المعلومات حول الوظائف في زين، يرجى زيارة http://careers.zain.com/.