ابدأ عامك الدراسي الجديد مع "كروكس"

ابدأ عامك الدراسي الجديد مع "كروكس"

مع اقتراب موسم العودة إلى المدارس، تترقب عيون الطلبة والطالبات كل جديد ومريح من تشكيلة المستلزمات المدرسية لاقتنائه والابتهاج به. وانطلاقاً من ذلك طرحت العلامة التجارية "كروكس" عرضاً مميزاً في موسم العودة إلى المدارس لهذا العام من تاريخ 9 أغسطس حتى تاريخ 9 سبتمبر، يتمثل في الحصول على قسيمة شرائية بقيمة 5 د.ك مع كل عملية شراء بقيمة 25 د.ك من تشكيلة الأحذية الخاصة بموسم العودة إلى المدارس، والتي تتميز بخفة وزنها وسهولة تنظيفها وصلابتها لتحمّل مختلف الظروف.

تشتهر العلامة التجارية "كروكس" الرائدة عالمياً في قطاع الأحذية بأحذيتها المصنوعة من مادة الكروسلايت، والتي تتنوع بين الأحذية النسائية والأحذية الرجالية وأحذية الأطفال، حيث تضم تشكيلة كبيرة تتماشى مع مختلف مواسم السنة، بما فيها موسم العودة إلى المدارس بمجموعة مميزة خاصة بطلاب المدارس تناسب أنشطتهم المدرسية المتنوعة وما يليها من أنشطة خارجية. وكعادتها تطرح "كروكس" دائماً أحذية مريحة ترضي رغبة عملائها واحتياجاتهم وتفوق توقعاتهم، لا سيما من ناحية تميزها بإنتاج أحذية ناعمة بدون نتوءات، مقاومة للروائح، توفر الراحة وتتناسب مع شكل القدمين.

يتيح العرض الحصري من "كروكس" الحصول على قسيمة شرائية بقيمة 5 د.ك مع كل عملية شراء بقيمة 25 د.ك على جميع السلع المتوفرة في محلات "كروكس" في الكويت بما في ذلك تشكيلة العودة إلى المدارس التي تشمل الأحذية المدرسية والصنادل والإكسسوارات والعديد من اللوازم المدرسة.

يسري العرض لغاية 9 سبتمبر 2016 في جميع محلات "كروكس" الواقعة  في كل من "الأفينيوز"، و"360 مول"، و"ديسكفري مول"، و"ذا جيت مول"، و"الكوت مول"، و"مارينا مول"، و"ليوان مول"، و"السلام مول"، و"سما سنتر"، و"سوق المباركية"، و"مطار الكويت الدولي".