بورصة الكويت

العيبان: الفوز للاستثمار تستحوذ على الرباعية للوساطة المالية

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة الفوز للإستثمار عبدالله أحمد العيبان عن إستحواذ الشركة على الشركة الرباعية للوساطة المالية وذلك بعد أخذ كافة الموافقات اللازمة من هيئة أسواق المال، وأن هذه العملية ستساهم بتقديم شركة الفوز خدمات ومنتجات مالية متكاملة.

وقال العيبان في تصريح صحفي ان الشركة الرباعية للوساطة المالية تعد إحدى الشركات ذات التاريخ الطويل والسمعة التي لاغبار عليها في أوساط أسواق المال المحلية. وإن فرص الإستثمار وإن كانت تحت ضغوطات إقتصادية عالمية حالياً ولكن مع عودة الإنتعاش الى الأسواق وهذا أمر حتمي مع دوران الحياة الأقتصادية، فسيكون للشركة الرباعية دور ريادي في هذه الحركة، مضيفا ان قوانين هيئة أسواق المال وتطويرها المستمر بما يتناسب مع معطيات الأسواق المحلية سيكون له الأثر الأيجابي المستقبلي على قطاع شركات الوساطة مباشرة والقطاعات المختلفة في سوق الكويت للأوراق المالية كاملاً.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة الفوز أن الشركة تسعى للتطوير والمواكبة مع متغيرات الأسواق الإقتصادية سواء المحلية أو العالمية أن تكون من مصاف الشركات الإسلامية الرائدة في المنطقة، وبما فيه الأستحواذ على شركة الرباعية للوساطة المالية ما هو إلا خطوة في هذا الإتجاه.

وشكر العيبان هيئة أسواق المال على التفاعل السريع والمهنية العالية في التعامل مع شركة الفوز للإستثمار ودعمها وتوجيهها لإتمام الصفقة ضمن الضوابط والإجراءات المتبعة لتنظيم نشاطات الأوراق المالية، والشكر موصول كذلك لبنك الكويت الوطني فرع السور والفريق العامل فيه على المهنية العالية في التعامل، كما أعرب عن سعادتة بإتمام هذه الصفقة حيث ستكون الشركة الرباعية ذراع للوساطة المالية لشركة الفوز للإستثمار مما سيتيح خدمات متكاملة للعملاء في شركة الفوز و الشركة الرباعية.

يذكر أن شركة الرباعية للوساطة المالية تأسست عام 1984 ويبلغ رأس مالها ثلاثة ملايين دينار كويتي.

 

×