وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هند الصبيح تُكرّم زين

وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل تفتتح "مُختبر زين"

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن افتتاح " مختبر زين " في إدارة التأهيل المهني لذوي الاحتياجات الخاصة التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وذلك في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن حفل الافتتاح قد شهد حضور معالي وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح، والمدير العام للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة د. طارق الشطي، و نائب المدير العام لقطاع الخدمات التأهيلية في الهيئة ماجد الصالح، بالإضافة لمسؤولي زين والقائمين على إدارة التأهيل المهني.

وبينت زين أن هذه البادرة التي تبنّتها أتت في إطار حرصها على تعزيز مبادراتها ومشاريعها التي تهدف إلى خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، لتعكس بذلك الهوية الكويتية الأصيلة في المجتمع، حيث أتت مشاركتها لتؤكد على مسؤوليتها الاجتماعية، ودور القطاع الخاص في وضع بصمة مؤثرة في النسيج الاجتماعي للدولة.

وأوضحت الشركة أن " مختبر زين " الذي يتكون من ورشة متكاملة للحاسب الآلي يوفّر لذوي الاحتياجات الخاصة من منتسبي إدارة التأهيل المهني جميع المستلزمات والمعدات اللازمة لتمكينهم من الحصول على التدريب والتأهيل اللازمين للحصول على فرص عمل تتناسب مع إمكانياتهم وقدراتهم وتتماشى مع احتياجات سوق العمل.

يذكر أن زين تحرص على تجديد تعاونها مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية وفي مقدّمتها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وتقوم من خلال هذا التعاون بتبنّي العديد من المبادرات والمشاريع التي تخدم المجتمع وفئاته المختلفة، والتي تتضمن الزيارات السنوية لدور الرعاية الاجتماعية والاحتفال السنوي باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة وتوزيع المؤن الغذائية وغيرها.


الجدير بالذكر أن الشركة قامت مؤّخراً بإهداء أكثر من 40 كرسي متحرك لوزارة الداخلية، وذلك ليتم توزيعها على مختلف الإدارات التابعة للوزارة المنتشرة في مناطق الكويت المختلفة، والتي تخدم أعداداً كبيرة من المراجعين بشكل يومي، وذلك تفعيلاً لاستراتيجيتها في مجالات المسؤولية الاجتماعية والاستدامة.
 
وإذ تؤكد شركة زين أنها من الكيانات الاقتصادية الكبيرة في الدولة، والتي تسعى إلى مواكبة خطط وتوجهات التنمية الاجتماعية والاقتصادية المختلفة، فقد بينت أنها فخورة بأن تكون من أوائل المؤسسات التي حرصت على التعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية لإنجاح هذه المبادرة.

واختتمت زين بالتأكيد على أنها مستمرة في تخصيص مساهماتها تجاه خدمة المجتمع لتعكس بذلك القيم الجميلة لعلامتها التجارية ( زين عالم جميل )، مشيرةً إلى أنها ستكرس المزيد من جهودها في الفترة المقبلة بهدف ترسيخ التزاماتها في مجالات المسؤولية الاجتماعية والاستدامة.

 

×