الروضان ومسؤولي زين خلال مبادرة يوم العميل

"زين" تُنظّم مبادرة " يوم العميل " بمشاركة الإدارة التنفيذية

نظّمت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت مبادرة "يوم العميل"، وهي المبادرة التطويرية التي ابتكرتها بهدف التعرف على احتياجات عملائها عن قرب، وذلك وسط مشاركة قياديي الشركة ومسؤوليها التنفيذيين وفي مقدّمتهم الرئيس التنفيذي إيمان الروضان.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن هذه المبادرة، والتي نظّمتها للمرة الأولى هذا العام، تهدف بشكل رئيسي إلى توفير تجربة حقيقية وفريدة من نوعها لأصحاب القرار من الإدارة التنفيذية للعمل جنباً إلى جنب مع موظّفي إدارات قطاع رعاية العملاء المختلفة من خلال استقبال مكالمات العملاء، مما يُقدّم لهم تجربة ثرية للتعرف عن احتياجات أكبر قاعدة عملاء في الكويت عن قرب.

وبينت زين أن مسؤولي الإدارة التنفيذية العليا من رؤساء ومدراء تنفيذيين تواجدوا في إدارة الحلول التابعة لقطاع رعاية العملاء جنباً إلى جنب مع الموظّفين المختصين بالدعم الفني ومتابعة طلبات العملاء، وهي التجربة التي أتاحت للقياديين فرصة التعرف عن قرب على الإجراءات اليومية في تقديم أفضل مستويات الخدمة وفقاً لأعلى المعايير العالمية.

وأضافت الشركة أن مجموعة كبيرة من مختلف قيادات ومسؤولي الشركة قاموا بالتعرف على الصعوبات والتحديات اليومية التي يمكن أن تواجه موظفي إدارة الحلول أثناء خدمة العملاء بشكل مباشر من خلال إلقاء نظرة عن كثب للمهام اليومية التي يخوضها الموظفين والمشاركة فيها وإنهاء معاملات العملاء بشكل اعتيادي، ومن ثم تقييم التجربة التي خاضها العميل والعمل على تطويرها وتحسينها لتكون على مستوى أعلى في المستقبل.

وأشارت زين إلى أن مشاركة قيادييها ومسؤوليها التنفيذيين في هذه المبادرة التي شهدت تفاعلاً إيجابياً كبيراً قد جاءت في إطار استراتيجيتها التطويرية المتمثلة في الاستجابة لتوقعات وتطلعات عملائها من خلال تبني المبادرات التي تساعد على ابتكار الحلول والخدمات التي تمتاز بالجودة وسرعة إنجازها.

وأفادت الشركة أن مثل هذه المبادرات تمثل جوهر إيمانها بأن موظفيها وعملائها هم أساس نجاحها المتواصل، مبينة أنها لاقت استحساناً و قبولاً لدى تنفيذها على أرض الواقع، حيث أنها أرادت من خلال هذه الخطوة أن تبدي التزامها بالحفاظ على ارتباطها الوثيق بعملائها وموظفيها على حد سواء.

 

×