أحد الفائزين يتسلم جائزته

"زين" تُعلن أسماء الفائزين في مسابقة "زين الشهور" الرمضانية

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن أسماء الفائزين في المسابقة السنوية التي أطلقتها عبر تطبيقها على الأجهزة الذكية "زين الشهور" خلال شهر رمضان المبارك، والتي لاقت تجاوباً كبيراً من قبل متابعي قنوات زين للتواصل الاجتماعي ومستخدمي التطبيق طوال الشهر الكريم.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن التطبيق المجاني الذي أطلقته هذا العام بنسخته الخامسة أتى في إطار جهودها الدائمة لتقديم آخر الحلول المبتكرة لعملائها في مجال خدمات القيمة المضافة، حيث تحرص الشركة على تقديم الخدمات الأفضل والأكثر تطوراً لعملائها في مختلف المجالات التي تهمهم في عالم خدمات القيمة المضافة بما يعكس ريادتها في السوق الكويتي.

وأعلنت زين أسماء الفائزين في المسابقة وهم خليل إبراهيم العبدالله ودانة جمال العيسى، حيث قامت الشركة بتقديم مجموعة من الجوائز القيّمة لهم بعد فوزهم بالمسابقة التي أطلقتها لمستخدمي التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تكونت من أسئلة تتعلق بآداب وسنن الشهر الكريم.

وأشارت الشركة إلى أن المحتوى والخدمات التي قدّمها تطبيق " زين الشهور" تم إضافتها لتساعد عملائها على تحقيق أهداف الشهر الكريم، حيث قدّم التطبيق أجمل التلاوات القرآنية والأدعية الحكيمة وإمساكية شهر رمضان، بالإضافة لجدول شامل تضمن قائمة المقرئين في المساجد التي أقيمت بها صلاة قيام الليل.

وبينت زين أن النسخة الجديدة من التطبيق قدّمت أيضاً البرنامج الحصري الذي عُرضت حلقاته يومياً بالتعاون مع الشيخ فهد الكندري، والتي تضمنت مختلف المواضيع الإسلامية والنصائح والمواعظ الهامة التي تجيب على تساؤلات الجمهور خلال الشهر الكريم.

وأكدت زين على حرصها لتقديم الخدمات المميزة ذات القيمة المضافة إيفاءً بوعودها لمشتركيها لتقديم أفضل الخدمات والعروض بالشكل الذي يعزز من موقعها الريادي في السوق، ولتضمن تقديم أعلى مستوى جودة من الخدمات وأفضل العروض الترويجية وأفضل تجربة اتصالات لعملائها الذين يمثلون أكبر عائلة مشتركين في الكويت.

 

×