"زين" تُطلق باقات eeZee الجديدة كلياً

"زين" تُطلق باقات eeZee الجديدة كلياً

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن طرحها باقات eeZee الجديدة كلّيا تحت شعار "eeZee بين يديك"، والتي تمنح عملائها إمكانية تفصيل باقات الدفع المسبق الشهرية التي تُناسب أسلوب حياتهم الشخصي والعملي.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها قامت بتطوير باقات eeZee بشكل جديد كلّياً لتتيح لعملاء الدفع المسبق أكبر قدر ممكن من المرونة عند اختيار الباقات التي تناسب احتياجاتهم المختلفة، هذا مع إمكانية إضافة مميزات إضافية على الباقات الأساسية حسب الحاجة، لتكون بذلك حريصة على الترسيخ من علاقتها مع عملائها الذين يشكلون أكبر قاعدة عملاء في الكويت.

وبينت زين أن باقات eeZee الجديدة متوفرة في باقات شهرية متنوعة، حيث يبدأ العميل باختيار إحدى باقات الإنترنت الخمس الأساسية، والتي تبدأ من الباقة الأدنى مقابل 5 د.ك شهرياً مع 10 جيجابايت واستخدام غير محدود لمواقع التواصل الاجتماعي (Whatsapp، Facebook، وViber)، وتنتهي بالباقة الأعلى مقابل 20 د.ك شهرياً مع إنترنت غير محدود ودقائق محليّة غير محدودة.

وأشارت الشركة إلى أن العميل بإمكانه إضافة مجموعة متنوعة من المميزات الإضافية على باقة الإنترنت الأساسية حسب ما يناسب احتياجاته، والتي تتضمن أي من: دقائق غير محدودة ضمن شبكة زين، دقائق محلّية غير محدودة، مشاهدة غير محدودة عبر YouTube وNetflix وDailymotion، دقائق غير محدودة وإنترنت غير محدود ليوم واحد، 10 جيجابايت إضافية، وإنترنت التجوال.

وأوضحت زين أنها سعت جدياً إلى دعم وتلبية تطلعات واحتياجات عملائها من فئة الدفع المسبق بطرحها لهذه الباقات الأكثر مرونة، والتي ستفتح لهم آفاقا جديدة في استخداماتهم، مبينة أنها تأمل أن تكون قدمت تجربة رائعة ومميزة لعملائها على شبكتها الأحدث في الكويت.

وذكرت الشركة أنها تعمل باستمرار على تطوير كافة خدماتها لتواصل جهودها نحو طرح أحدث الخدمات للمحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق الكويتي، مؤكدة أنها عند وعدها دائما بتقديم حلولاً عملية لأسلوب حياة عملائها سواء على المستوى الشخصي أو العملي.

 

×