ريبوك تتوج إبداعاتها وابتكاراتها بإطلاق حذاء ريبوك كروسفيت نانو 6.0

ريبوك تتوج إبداعاتها وابتكاراتها بإطلاق حذاء ريبوك كروسفيت نانو 6.0

أعلنت "ريبوك" إحدى العلامات التجارية التي تمثلها شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية عن طرح حذاء ريبوك كروسفيت نانو  6.0، أحدث إبداعاتها الرياضية من مجموعة منتجات "كروسفيت"، والذي يتميز بتوفير الحماية والمرونة وتعزيز المتانة وقوة التحمل لممارسي رياضة الكروسفيت.

في جو رياضي مفعم بالحماس، أقيم حفل إطلاق الحذاء الجديد في "إنسباير صحارى" "Inspire Sahara"، وذلك يوم الثلاثاء 19 يوليو 2016، حيث تم عمل مسابقات متنوعة في تمارين "الكروسفيت"، وفاز اثنين من المتسابقين حيث تم منحهما قسائم شرائية من محلات "ريبوك".

تم صنع حذاء ريبوك كروسفيت نانون 6.0 خصّيصا لرياضة الكروسفيت وتم تطويره ليضم عدداً من التحديثات والتقنيات التي تجعله الحذاء المفضل لدى الكثيرين. يتميز ريبوك كروسفيت نانو 6.0 بتوفيره مساحة واسعة لأصابع القدم للتمدد والانبساط وزيادة الاستقرار والتوازن عند رفع الأحمال الثقيلة، كما تم استخدام مادة الكيفلر في هذا الحذاء والتي تتميز بتعزيزها للمتانة وقوة التحمل وتحمي من التآكل المستمر.

تتميز مادة الكيفلر بأليافها المبتكرة وبتكنولوجيا "روب برو" RopePro+ التي تجعل من حذاء ريبوك نانو كروسفيت 6.0 الحذاء الأمثل الذي يجمع بين التوازن والمرونة ويوفر قوة جذب مناسبة مع الأرض وسيطرة بدنية آمنة تساعد في تطوير أداء الرياضيين والأخذ بهم إلى مراحل متقدمة من الإنجاز الرياضي.

لقد أثبتت التجارب العملية التي أجراها رياضيو كروسفيت قدرة الحذاء الجديد ريبوك كروسفيت نانو 6.0 على تحمل مختلف الرياضات وألعاب ريبوك كروسفيت لعام 2016، ذات الشهرة العالمية والتي يشارك بها نخبة من الرياضيين ليفوزوا بلقب "الأكثر لياقة على الأرض".

ريبوك كروسفيت نانو 6.0 وتشكيلة جديدة من معروضات " كروسفيت" متوفرة ابتداءً من يوم الأحد 24 يوليو 2016 ، في كل من محلات ريبوك و محلات "ذي أثليتس فوت" الموجودة في الأفنيوز ومجمع الكوت.