موظّفي زين يتبرعون بالدم

"زين" تُنظّم حملة التبرع بالدم لموظفيها

نظّمت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت حملة التبرع بالدم لموظفيها بالتعاون مع بنك الدم المركزي في مقرّها الرئيسي في الشويخ، وذلك استكمالاً لجهودها في حثهم على المشاركة في الحملات الاجتماعية والإنسانية طوال العام.  

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن الحملة التي نظّمتها على مدى يومين كاملين في مقرّها الرئيسي قد شهدت مشاركة عدد كبير من موظّفيها الذين حرصوا على تفعيل برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، حيث تهدف المبادرة إلى رفع حالة الوعي لدى موظّفي زين بأهمية التبرع بالدم، حيث تخدم هذه الخطوة البسيطة أغراضاً نبيلة تسعى إلى إنقاذ حياة الآخرين.

وأشارت زين إلى أن تبنّيها لمثل هذه المبادرات ما هو إلا ترجمة فعلية لاستراتيجيتها في مجال المسؤولية الاجتماعية والاستدامة وخاصة في القطاع الصحي، حيث قامت بتكثيف حملاتها في الآونة الأخيرة لنشر الثقافة الصحية في المجتمع بأحدث الوسائل والطرق للوقاية من مختلف الأمراض والتوعية بطرق تفاديها.

وإذ أفادت زين أن حملة التبرع بالدم لموظفيها هي جزء من سلسلة الأنشطة السنوية التي تنظمها لموظفيها وكوادرها لتحفيزهم على العطاء وتشجيعهم للإقبال على الأنشطة التي تخدم المجتمع، فقد بينت في ذات الوقت أن الإقبال الكبير الذي شهدته هذه الحملة من قبل موظفيها هو فخر لها ولكوادرها الوظيفية على جميع المستويات .

وبصفتها شركة الاتصالات الرائدة في الكويت، فإن زين مستمرة في تعزيز جهودها التي تصب في خدمة المجتمع وأفراده من خلال تنظيم ودعم المبادرات الإنسانية القيمة مثل حملات التبرع بالدم لتشجيع أفراد المجتمع على الارتقاء بأسلوب حياتهم عن طريق دعم الفعاليات والنشاطات الرياضية الصحية التي تندرج تحت واجبها الاجتماعي كشريك رئيسي في تنمية المجتمع.