الوطنية للاتصالات: إطلاق خدمة لإبلاغ المتصلين من أي مشغل برقمهم الجديد

تعمل "الوطنية للاتصالات" منذ سنوات على توفير خدمات من شأنها أن ترتقي بعلاقتها مع عملائها، وتؤكد مجددا تعزيز تجربتهم معها، ومن هذا المنطلق تقدم "الوطنية" اليوم خدمة I-Move-To التي تعد مثالا مبتكرا وتم تصميمها لتخدم فئة العملاء الجدد الذين بإمكانهم اليوم إيجاد طريقة سهلة ومرنة لإبلاغ كل المتصلين بهم برقمهم الجديد من الوطنية للاتصالات.

ولا يختلف اثنان في أن شريحة كبيرة من العملاء لا يحبذون فكرة تغيير أرقامهم أو الانتقال إلى شركة اتصالات أخرى، إذ إنه من الصعوبة إبلاغ جميع أصدقائهم ومعارفهم برقمهم الجديد.

وقد اتخذت "الوطنية" هذه المبادرة في تقديم خدمة I-Move-To وذلك بهدف إزالة كل العقبات أمام العملاء وتحقيقا لرغبة أولئك الذين يودون الانتقال الى الشركة الوطنية للاتصالات، وتتوفر هذه الخدمة مجانا لكل عملاء الوطنية الجدد، وهي تساعدهم في إبلاغ كل المتصلين برقمهم الجديد بكل سهولة ويسر.

وعن هذه الخدمة صرح مدير إدارة العلاقات العامة في الوطنية للاتصالات عبدالعزيز البالول بالقول إن: "الوطنية تسعى دوما الى جعل حياة عملائها أبسط وأسهل وأكثر مرونة، ومن خلال I-Move-To تثبت الوطنية مرة أخرى حرصها البالغ على تحقيق تطلعات عملائها وتوفير أفضل الخدمات والمنتجات لهم".

ولا تستغرق مدة تفعيل خدمة I-Move-To للعملاء الجدد وقتا طويلا، حتى إن كان الخط القديم الذي يمتلكونه تابعا لمشغل آخر، وما عليهم سوى إرسال SUB إلى 1443 من رقمهم الجديد، ومن ثم الاتصال على **21* رقم الوطنية الجديد ومن ثم # من خطهم القديم. هذه الخطوات المبسطة صممت لتفعيل خدمة I-Move-To وفي كل مرة يتصل أي شخص على الرقم القديم للعميل سيستمع بالمقابل لرسالة صوتية تبلغه برقم العميل الجديد بالإضافة إلى تلقيه رسالة نصية قصيرة تبين رقمه الجديد. أما عميل الوطنية الجديد فسيتلقى بدوره رسالة نصية قصيرة تبين له أرقام المتصلين الذين حاولوا الاتصال به على الرقم القديم. وتبقى خدمة I-Move-To المجانية فعالة لمدة 90 يوما ويمكن تجديد الاشتراك بها متى ما أراد العميل ذلك.

وأضاف البالول بالقول: "تقدم الوطنية هذه الخدمة الفريدة من نوعها بكل فخر لأول مرة لكل العملاء الجدد، ومن شأنها أن تزيل الشعور بالقلق الذي ينتاب الكثيرين حين يتعلق الأمر بالاستغناء عن أرقامهم القديمة وتكبد عناء إبلاغ معارفهم".

وختم البالول مؤكدا أن الوطنية لن تألو جهدا في ابتكار المزيد من الخدمات المميزة والمنتجات الحصرية لتقدمها لعملائها الجدد والحاليين على حد سواء لتجعل من تجربة الاتصالات تجربة لا مثيل لها.

وبالإضافة إلى تميز خدمة I-Move-To والمزايا التي تتضمنها ولخلق تجربة مثالية لهم، فإن الوطنية تقدم لعملائها الجدد الذين يرغبون في الانضمام الى عائلتها عروضا حصرية ومغرية تتضمن الحصول على أرقام ذهبية وأجهزة هواتف نقالة بأسعار مميزة.

×