مكتب مايكروسوفت في الكويت

"مايكروسوفت الكويت" تعزز التزامها بالنمو والتوسع في الكويت

تعزيزاً لخططها الرامية للنمو والتوسع إقليمياً، انتقلت "مايكروسوفت الكويت" إلى مكتب جديد بمساحة أوسع لاستيعاب فريق وأعمال ومجموعة حلول الشركة المتنامية. ويتسم المكتب بأنه في مركز المدينة، وسوف يضم أيضاً مرافق ووسائل راحة جديدة للموظفين والزوار وأماكن لتحسين تجربة العملاء، فضلاً عن مساحة للنمو مستقبلاً.

وبهذه المناسبة، قال شارل نحاس، مدير عام "مايكروسوف الكويت": "يعد الوقت الحالي من أفضل الأوقات بالنسبة لـ ’مايكروسوفت الكويت‘، حيث أدى نمونا وتوسعنا المتواصلين بتضاعف في مساحة مكتبنا الحالي. ويستعد المكتب الجديد لزيادة الكفاءة، وتحسين التجارب، وتوفير مرافق ووسائل راحة أفضل لموظفينا، الأمر الذي سيؤدي بدوره إلى توفير استشارات وحلول تقنية أفضل لعملائنا".

وأضاف: "لطالما عملت الكويت على تمكين الشركات، بما فيها مايكروسوفت، على النمو والازدهار محلياً عن طريق اتاحة الفرص المميزة للعملاء، وتمكين الشركات من الازدهار، ودعم الرخاء الاقتصادي. وإذا أخذنا بعين الاعتبار المكانة التي رسخناها في السوق الكويتي، فقد رغبنا في أن تسهم هذه النقلة في تعزيز هذا الأثر الإيجابي، ولا شك أن توفير مكان أوسع مزود بالكثير من المرافق العصرية من شأنه مساعدتنا على تحقيق ذلك. كما أننا لم نغفل تجربة عملائنا ووضعناها على رأس أولوياتنا، ونحن على ثقة من أن كفاءاتنا التشغيلية المعززة سوف تنعكس بدورها على توفير قيمة استثنائية وخدمة فائقة لعملائنا وشركائنا على السواء".

ويقع مكتب "مايكروسوفت الكويت" الجديد في مجمع الراية في شارع الشهداء بمدينة الكويت.

 

×