صورة جماعية للأطفال المشاركين في المخيم

"كروكس" تشارك في مخيم "أرجانا" الصيفي

كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية والتزامها المستمر في دعم الأنشطة التربوية والرياضية الهادفة في الكويت، تشارك العلامة التجارية "كروكس" في المخيم الصيفي "أرجانا" والذي يقام للسنة الخامسة على التوالي.

يذكر أن "أرجانا" هو مخيم صيفي تقيمه شركة "أرجانا" للمنتجعات والفنادق، ويستقبل المخيم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-12 سنة، وذلك في فندق ومنتجع موفنبيك البدع، وتتمثل أنشطة المخيم في كرة القدم، والسباحة، والإبحار، ورياضة الهيب هوب، وفنون الدفاع عن النفس والرقص، والأزياء، والرسم على الفخار، والشعر، والطبخ وغيرها من الأنشطة.

تتمثل مشاركة العلامة التجارية "كروكس" في مخيم "أرجانا" في إقامة "يوم كروكس" الترفيهي في 23 يونيو، والمشاركة في احتفالات القرقيعان المقامة خلال المخيم، حيث ستقوم في 28 يونيو بتقديم القرقيعان والهدايا المزينة بشعار "كروكس" للأطفال والضيوف.

تشتهر شركة "كروكس" الرائدة عالمياً في قطاع الأحذية بأحذيتها المصنوعة من مادة "الكروسلايت" التي تعد ثورة تقنية تعمل على إنتاج أحذية ناعمة بدون نتوءات، مقاومة للروائح، توفر الراحة وتتناسب مع القدمين.

يقام مخيم "أرجانا" الصيفي في فندق ومنتجع موفنبيك البدع من تاريخ 12 يونيو حتى 14 يوليو، ويستوعب 250 طفلاً تتراوح أعمارهم بين 3-12 سنة.

 

×