زين

"زين" الراعي الرئيسي لبرنامج "كنز FM" في رمضان

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن رعايتها الرئيسية للنسخة العاشرة من برنامج المسابقات الإذاعي الرمضاني " كنز FM "، والذي يقدم مفهوماً متميزاً لبرامج المسابقات الرمضانية ويُذاع عبر أثير محطة الغناء العربي الحديث " 103.7 FM" يومياً من الساعة 9:00 – 10:30 مساءً طوال شهر رمضان المبارك وفترة عيد الفطر السعيد.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن رعايتها لبرنامج " كنز FM " أتت ضمن سلسلة الفعاليات والأنشطة التي تقوم برعايتها وتنظيمها خلال شهر رمضان المبارك، وخاصة تلك التي تثري من معلومات المستمعين بالشكل الذي يحقق المتعة والفائدة، وذلك في إطار حملتها الرمضانية التي تأتي تحت شعار "عيشوا في سلام"، ولإتاحة الفرصة للجمهور للمشاركة في الفقرات التفاعلية التي يقدمها هذه البرنامج الترفيهي والتي تقدم الشركة من خلاله العديد من الجوائز القيّمة بشكل يومي.

وبينت زين أنها استمرت برعاية البرنامج الإذاعي المتميز " كنز FM " ، وخصوصاً بعد النجاح الكبير الذي شهده في الأعوام السابقة، حيث يحقق البرنامج تجاوباً رائعاً من قبل المستمعين طوال شهر رمضان المبارك من خلال المسابقات الترفيهية والجوائز القيمة التي تقدمها الشركة من خلال البرنامج.

وأفادت الشركة أن رعايتها لبرنامج " كنز FM " تأتي ضمن إطار استراتيجيتها التي وضعتها لرعاية مختلف الأنشطة والفعاليات الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك، مبينةً أنها حريصة على رعاية البرامج التي تقدم الفقرات التي تثري من الحوار المباشر مع المستمعين وتحقق مشاركة وجدانية في هذا الشهر الفضيل، حيث ما على الراغبين في المشاركة في البرنامج إلا إرسال حرف ( س ) أو ( s ) على الرقم " 889999 ".

وشهدت حملة زين الرمضانية لهذا العام حزمة كبيرة من المبادرات والفعاليات الاجتماعية والخيرية التي ارتكزت على مجموعة من القيم الجميلة، وهي "عيشوا في سلام"، "خاصموا الخصام"، "صلوا الأرحام"، "اقتسموا الطعام"، و"رقّوا على الأيتام"، والتي غطت الشركة من خلالها مختلف الأنشطة الخيرية والاجتماعية والتطوعية، والتي شملت صالات إفطار الصائم اليومية خلال الشهر الفضيل.

بالإضافة لمبادرة توزيع المؤن الغذائية (ماجلة رمضان) على الأسر المتعففة داخل الكويت بالتعاون مع العديد من الجهات الخيرية، ومشاركة رجال الوطن في جزيرة فيلكا مأدبة الإفطار تقديراً لجهودهم، بالإضافة لزيارة دور الرعاية الاجتماعية والمستشفيات لمشاركة جميع فئات المجتمع المختلفة فرحة الشهر الكريم.

وأفادت زين أن التزامها المستمر في تقديم قيمة مضافة للمجتمع، هو ما يجعلها تحرص على تناول  القضايا الأكثر تأثيراً في الحياة، مبينة أن عنوان حملتها لهذا العام " عيشوا في سلام " جاء ليترجم هذا التوجه، حيث يحمل معه رسالة تحث على التقارب والتراحم والمشاركة في الحياة ونشر السلام في العالم.

 

×