'كروكس' تقدم لك ثلاثة خيارات عصرية من الأحذية الملائمة لأجواء الموسم الرمضاني

"كروكس" تقدم لك ثلاثة خيارات عصرية من الأحذية الملائمة لأجواء الموسم الرمضاني

عند الحديث عن شهر رمضان المبارك، يتبادر إلى ذهن الكثير من الرجال الطابع الذي يفرضه هذا الموسم بأجوائه العائلية والدينية. ولا شك أن الدشداشة بتفاصيلها المصممة بدقة هي اللباس الأكثر تفضيلاً وشعبية في الكويت حيث يرتديها الرجال في مختلف الأوقات. ولتكتمل عناصر الراحة يرتدي الكثير من الرجال الصندل مع الدشداشة بحيث يسيطر مظهر خارجي موحد على أغلبيتهم. ولكن ماذا لو كان بإمكانك الانفراد بمظهر مميز والتحرر من التقليدية في هذا الموسم من رمضان؟

قطاع الرياضة والأزياء في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية يقدم ثلاثة خيارات عصرية من أحذية "كروكس" لمساعدتك على الانفراد بمظهر مميز وملائم لأجواء الموسم الرمضاني.

صوّب هدفك نحو راحة مثالية واتخذ خطوة جديدة باتباع واحد من الخيارات التالية:

1. الدشداشة التقليدية مع لمسة عصرية

يبدأ نهارك الرمضاني بيوم طويل من العمل وينتهي بسهرات واجتماعات عائلية حيث ليس هناك وقت كافٍ للتفكير في لباس ليلي مختلف عما ترتديه في النهار. إذاً لا بد من اقتناء حذاء مريح يناسب النهار العملي وأن يكون عصرياً في نفس الوقت ليناسب الليالي الرمضانية والدواوين والسهرات العائلية. هذا الموسم من رمضان، تقدم "كروكس" حذاء "نورلن سليب أون" "Norlin Slip-on" المريح المقاوم لرائحة القدمين وذو الشكل العصري الذي يتماشى مع الدشداشة.

توفر هذه الأحذية راحة تامة لا سيما في تلك الأيام الطويلة جداً حيث لا وقت فيها للتحرر من الحذاء أو خلعه، بالإضافة إلى مظهرها العصري بفضل القماش الأنيق المصنوعة منه. صمّمت هذه الأحذية من مادة "الكروسلايت" التي تعد ثورة تقنية تعمل على إنتاج أحذية ناعمة بدون نتوءات، مقاومة للروائح، فضلاً عن أنها مزودة بوسادة قدم مبطنة للتحكم في رطوبة القدمين.

إذا كنت تبحث عن مزيد من الأحذية المريحة سهلة الخلع والارتداء والتي تتماشى مع الأيام الرمضانية بما فيها من أوقات العمل أو حتى من مناسبات خفيفة مع الأصدقاء أو العائلة، تقدم "كروكس" حذاء "سانتا كروز لوفر سليب أون" "Santa Cruz Loafer Slip-ons". يتميز هذا الحذاء بالقماش العلوي ذات الطابع العصري وبخفة وزنه بفضل مادة الكروسلايت المصنوع منها والتي تعمل على توفير راحة قصوى.

2. بساطة وعملية

مهما تعدّدت صيحات الموضة ومهما تقلّبت مواسم السنة، يبقى البحث عن الحذاء المريح هو الشيء الأهم والهاجس الأكبر لدى الرجال. يقوم معظم الرجال وخاصة في فصل الصيف بالبحث عن حذاء مريح يمنح تهوية دائمة ويتميز بسهولة ارتدائه وخلعه بحيث يكون الحذاء الأمثل لهذا الموسم الصيفي ويناسب كثرة الذهاب إلى المساجد خلال الشهر الفضيل. لقد تم تصميم الحذاء العملي البسيط "سيتي لان كلوج" "CitiLane Clog" من "كروكس" ليوفر لك كل هذه الميزات وأكثر، ويتوفر بألوان متعددة هي الكحلي، والأحمر، والبترولي، والأسود، مما يجعل الاختيار سهلاً ومتماشياً مع أي لون ترتديه.

لا داعي للقلق حيال المظهر الخارجي، فهذا الحذاء العملي البسيط الخفيف المصنوع من مادة "الكروسلايت" هو أشبه بحذاء رياضي يضمن لك راحة مثالية تحتاجها في كل الأوقات.

3. لأمسيات رمضانية طويلة

ينتظرك خلال شهر رمضان المبارك الكثير من الأمسيات والغبقات والسهرات الرمضانية التي قد ترتدي فيها الدشداشة والصندل ولكن سرعان ما تشعر بأن قدميك متعبتان ومنهكتان، وهنا تدرك بأن الشعور بالراحة يجب أن يكون أولوية بالنسبة إليك. لذا ننصحك بحذاء "كينسيل ميش سليب أون" "Kinsale Mesh Slip-on" من "كروكس" والمتوفر باللونين الكحلي والبيج.

تكمن ميزة هذا الحذاء العملي المصنوع من مادة "الكروسلايت" في قدرته على امتصاص الصدمات، واحتوائه على وسادة قدم مبطنة لراحة القدمين، فضلاً عما يتمتع به من ليونة وما يوفره من راحة تضاهي تلك التي يوفرها الصندل، وما يمنحه من طابع رياضي ومظهر عصري يجمع بين الجودة في الصنع والمرونة في الأداء.

 

×