شعار حملة زين

"زين" تطرح باقات الدفع الآجل الجديدة مع حزمة من المزايا الرائعة

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنها أطلقت باقات الدفع الآجل الجديدة لعملائها، والتي ستوفر من خلالها فرصة الاستمتاع بمجموعة من المزايا الرائعة ضمن حملة "أكرم العروض في زين الشهور" على شبكتها الأحدث.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن الباقات الجديدة التي صممتها لعملاء الدفع الآجل ستوفر مزايا رائعة لتغطي جميع احتياجاتهم الشخصية والعملية، حيث تشمل جميع الباقات هاتفاً ذكياّ مجانياً، وكلّما زادت قيمة الباقة، زادت المزايا الرائعة التي يمكن لأكبر عائلة مشتركين في الكويت الاستمتاع بها.

وبينت زين أن الباقات الجديدة تبدأ من باقة الـ 12 د.ك شهرياً، والتي تشمل 500 دقيقة محلّية، إنترنت سعة 6 جيجابايت، وجهازiPhone SE  مجاناً، أما باقة الـ 18 د.ك شهرياً فتشمل 500 دقيقة محلّية، إنترنت سعة 50 جيجابايت (بدلاً من 10 جيجابايت في الباقة القديمة)، وجهاز iPhone SE مجاناً، بالإضافة لباقة الـ 21 د.ك شهرياً، والتي تمكّن العملاء من الاستمتاع بـ 500 دقيقة محلّية، إنترنت سعة 100 جيجابايت (بدلاً من 50 جيجابايت في الباقة القديمة)، وجهازiPhone 6s  مجاناً.

وأضافت الشركة أن باقة الـ 30 د.ك شهرياً (والتي كانت بسعر 38 د.ك سابقاً) تشمل 1,250 دقيقة محلّية، إنترنت سعة 500 جيجابايت، خدمة مشاركة الإنترنت، حزمة من خدمات الترفيه الرائعة لمدة 4 أشهر، خدمة Zain Wi-Fi المجانية في الأفنيوز وسوق شرق، إمكانية الاختيار بين جهاز إنترنت LTE أو جهاز Hotspot، وجهازiPhone 6s  مجاناً.

وأشارت زين إلى أنها توفّر باقة الـ 40 د.ك شهرياً (والتي كانت بسعر 48 د.ك سابقاً)، والتي تشمل 2,500 دقيقة محلّية، إنترنت سعة 750 جيجابايت، إنترنت التجوال بسعة 500 ميجابايت، خدمة مشاركة الإنترنت، حزمة من خدمات الترفيه الرائعة لمدة 8 أشهر، خدمة Zain Wi-Fi المجانية في الأفنيوز وسوق شرق، استبدال الجهاز الحالي بآخر أحدث منه، إمكانية الاختيار بين جهاز إنترنت LTE أو جهاز Hotspot، جهازiPhone 6s وجهاز لوحي مجاناً.

وأوضحت الشركة أن الباقة الأعلى وهي باقة الـ 57 د.ك شهرياً (والتي كانت بسعر 65 د.ك سابقاً) تقدّم مجموعة شاملة من المميزات الرائعة لعملاء الدفع الآجل، وهي دقائق محلّية غير محدودة، إنترنت سعة 1 تيرابايت، إنترنت التجوال بسعة 1 جيجابايت، خدمة مشاركة الإنترنت، حزمة من خدمات الترفيه الرائعة لمدة 12 شهراً، خدمة Zain Wi-Fi المجانية في الأفنيوز وسوق شرق، استبدال الجهاز الحالي بآخر أحدث منه، إمكانية الاختيار بين جهاز إنترنت LTE أو جهاز Hotspot، جهازiPhone 6s مجاناً، إمكانية الاختيار بين جهاز لوحي أو جهاز ألعاب مجاناً، بالإضافة لخدمة " بيمة زين " التي تؤمّن على الأجهزة الذكية ضد الكسر لمدة سنة كاملة مجاناً.

وبينت زين أنها وبطرحها لهذه الباقات الجديدة في "زين الشهور"، فإنها تلتزم بتجديد العهد مع عملائها بتوفير عروض تسويقية مرنة بالشكل الذي يعزز من موقعها الريادي في السوق الكويتية كأكبر شركة تقدم خدمات الاتصالات المتنقلة.

وأكدت الشركة أنها بطرحها لهذه العروض فإنها ترسخ من علاقتها مع عملائها، حيث تعمل باستمرار على تطوير كافة خدماتها لعملائها من ذوي الدفع الآجل والمسبق للمحافظة على المكانة الريادية التي وصلت إليها في السوق، مؤكدة أنها عند وعدها دائما بتقديم الحلول العملية التي تناسب أسلوب حياة عملائها سواء على المستوى الشخصي أو العملي.

وأضافت زين أن هذه الباقات المصممة خصيصا لعملاء الدفع الآجل ترسخ من مساعيها المستمرة في أن تصدر مفهوما فريدا لنوعية خدماتها، وذلك بما يضع قاعدة عملائها في بؤرة الثورات التكنولوجية باستمرار.

 

×