زين تُطلق جهاز الإنترنت الذكي Huawei Touchscreen Hotspot للمرة الأولى في الكويت

"زين" تُطلق جهاز الإنترنت الذكي Huawei Touchscreen Hotspot للمرة الأولى في الكويت

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن إطلاق جهاز الإنترنت الذكي Huawei Touchscreen Hotspot المتوافق مع إنترنت LTE Advanced للمرة الأولى في الكويت.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنها أطلقت جهاز Huawei Touchscreen Hotspot الأحدث من نوعه، وذلك بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي هواوي الرائدة عالمياً في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لتوفّر بذلك لقاعدة عملائها الأكبر في الكويت تجربة إنترنت غير مسبوقة وفائقة السرعة على شبكتها الأكبر والأكثر تطوراً.

وبينت زين أن جهاز Huawei Touchscreen Hotspot الجديد كلياً يعتبر أول جهاز Hotspot من هواوي الذي يأتي مع شاشة لمس، ويتوافق كلّيا مع تكنولوجيا LTE Advanced المتطورة، ويوفّر مجموعة من المزايا التي تُمكّن العميل من الاستمتاع بتجربة إنترنت فائقة السرعة أينما كان.

وذكرت الشركة أن الجهاز الجديد يتميّز بشاشة لمس زجاجية ملوّنة تحتوي على منطقة تضيء بشكل دوري للدلالة على حالة الإتصال بالإنترنت بنظرة سريعة ومن دون الحاجة لتشغيل الشاشة، ويتّسم بتصميم فريد يمنح العميل تجربة إنترنت متميزة أثناء التنقل من أي مكان وبأي وقت وبأعلى سرعة ممكنة.

وأضافت أن جهاز Huawei Touchscreen Hotspot يوفّر سرعات عالية لتحميل البيانات ويتوافق مع تكنولوجيا LTE-A على شبكة زين، بالإضافة إلى إمكانية الإطلاع على مُعدّل استخدام البيانات من خلال الشاشة مباشرة، ويقدّم بطارية مُدمجة تعمل لمدة 10 ساعات من الإستخدام المتواصل.

وأكدت زين أنها مستمرة بإطلاق أحدث المنتجات والخدمات التي تتقابل مع طموحات وتوقعات عملائها، وفي الوقت ذاته فإنها تعمل على تكثيف جهودها نحو طرح أحدث العروض والخدمات المبتكرة للمحافظة على المكانة الرائدة التي وصلت إليها.

ودعت زين عملائها إلى الاستفادة من عروضها وباقاتها المميزة التي تطرحها مع أجهزة الإنترنت الذكية، والاستمتاع بالتقنيات التي توفرها على شبكتها، التي تشهد من وقت إلى آخر تطوير في بنيتها التحتية، وهو ما يضعها دائما في الريادة، وتقديم الأحدث في عالم تكنولوجيا الاتصالات والإنترنت.